وفاة تشارلز لازاروس مؤسس شركة “تويز آر اس” الأمريكية عن 94 عاما

نيويورك  (د ب أ) – توفي تشارلز لازاروس، مؤسس شركة “تويز آر اس” الأمريكية للعب الأطفال عن عمر ناهز 94 عاما، حسبما أكدت الشركة الخميس.

وجاء الإعلان عن وفاة لازاروس بعد أن أعلنت شركته إغلاق أبوابها في الولايات المتحدة بسبب إفلاسها.

وقالت الشركة في بيان “كانت هناك لحظات حزينة كثيرة في /تويز آر اس/ في الأسابيع الأخيرة ، ولم يكن هناك أي شيء مفجع أكثر من خبر اليوم عن وفاة مؤسسنا المحبوب تشارلز لازاروس بعد فترة من تدهور صحته”.

وأضافت: “لقد زارنا في نيوجيرسي في العام الماضي فقط ، وسنظل ممتنين إلى الأبد لطاقته الإيجابية ، وشغفه بالزبائن وحب الأطفال في كل مكان”.

وبدأ لازاروس نشاطه ببيع أثاث الأطفال منذ 70 عامًا ، قبل أن يوسع نشاطه ليصبح أكبر بائع ألعاب أطفال بالتجزئة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى وجود متاجر له في جميع أنحاء العالم.

لكن الشركة تعثرت مؤخرا ورفعت دعوى لإشهار إفلاسها في أيلول/سبتمبر بسبب تراكم ديونها، والمنافسة من جانب شركات البيع عبر الإنترنت مثل أمازون.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here