وفاة المخرج المصري محمد سامي بعد صراع مع المرض

توفي في ساعة مبكرة من الثلاثاء المخرج المصري محمد سامي والد المخرج ياسر سامي، والإعلامية ماهي سامي، عن عمر ناهز 73 عاما بعد صراع مع المرض.

وقالت ماهي سامي في منشور لها عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“: ”أبويا حبيبي ونور عيني خلاص راح عند ربنا أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والتثبيت“.

وكتب الشاعر الغنائي أحمد المالكي زوج ماهي سامي عبر حسابه في ”فيسبوك“ قائلًا: ”إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. توفي إلى رحمة الله حمايا الغالي وأبويا التاني وحبيبي المخرج الكبير الاستاذ (محمد سامي) والد زوجتي الغالية واخواتي الأساتذة تامر سامي وياسر سامي دعواتكم البقاء والدوام لله“.

وتفاعل عدد كبير من محبي المخرج ياسر سامي الذي أخرج مسلسل ”النهاية“ للفنان يوسف الشريف، مع وفاة والده، مدونين منشورات النعي والمواساة له، منها ما كتبه محمد عبدالقوي قائلا: ”البقاء لله توفي إلى رحمة الله عمو محمد سامي والد أخويا المخرج ياسر سامي“.

يُذكر أن المخرج المصري محمد سامي ولد في الـ2 من سبتمبر عام 1947.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here