وفاة القيادي بمنظمة التحرير غسان الشكعة

 

shakaa new

توفي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المحامي غسان الشكعة في مدينة نابلس بالضفة الغربية مساء الخميس، عن عمر يناهز 75 عاما.

وقالت عائلته في بيان إن الشكعة “انتقل إلى جوار ربه بعد حياة قضاها في خدمة شعبه وأهله في فلسطين ونابلس”. وشغل الشكعة عدة مناصب، منها رئيس بلدية نابلس سابقا.

وذكرت العائلة أن جنازة الشكعة ستكون بعد صلاة الجمعة من مسجد الشهداء في نابلس.

ونعت فصائل العمل الوطني الفلسطيني غسان الشكعة عبر مكبرات الصوت في مساجد نابلس، ودعت الفلسطينيين إلى المشاركة في تشييع جنازته.

وقدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعازيه إلى أسرة الشكعة في اتصال هاتفي. وقالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في بيان إن الشكعة “كان وسيبقى نموذجا للنضال والعطاء والتضحية والصبر”.

وتوفي الشكعة داخل منزله بعدما غادر المستشفى قبل أيام، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة. وكان الشكعة يعاني من مرض عضال، وقد أصيب قبل أكثر من عشر سنوات بالفشل الكلوي، وأجريت له عملية زراعة كلى.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here