زوجة أسعد فضة تنفي خبر وفاته

 

 

نفت صفاء خيربك زوجة الفنان السوري أسعد فضة خبر وفاته وأكدت أنه بصحة جيدة، ولا صحة على الإطلاق لما ورد على صفحات الإنترنت.

وكتبت خيربك على صفحتها في “فيسبوك” أن الفنان أسعد يشارك في مهرجان المسرح العربي بالقاهرة حاليا مكرما فيه، وهو بصحة جيدة، ولاصحة على الإطلاق لما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته.

وشكرت زوجة الفنان كل من تواصل معهم للاطمئنان.

وتناقلت وسائل إعلام خبر وفاة أسعد فضة عن عمر يناهز الـ81 عاما.

وحصد الفنان أسعد فضة، العديد من الجوائز، كأفضل ممثل، وجوائز تقديرية في مهرجانات في سوريا وخارج سوريا، مثل مهرجان دمشق السينمائي الدولي ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.

كما تم تكريمه في عام 2006 بتسمية صالة المسرح القومي في مدينة اللاذقية باسم مسرح الفنان أسعد فضة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. و يوميات مجنون لغوغول كنموذج مبكر عن المونودراما. اسعد فضة علامة فارقة في المسرح القومي بدمشق. و اعتقد انه استطاع ان يحول الدراما السورية الى دراما سورية. تجد فيها المعنى الحقيقي لمعنى الحضارة. و هذا ليس مجرد صف و ترتيب كلام و لكنه اشارة الى الاداء المتميز و الكلمة الراقية و النص الحامل لقيمة النظافة و الطهارة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here