وفاة الطفل المعجزة المشارك بـ “Arabs Got Talent” بحادث وعائلته تفجر مفاجأة

 Arabs-Got-Talent

 

بيروت ـ كم هو مؤسف أن يتحوّل الحلم إلى كابوس مزعج ودماء طفل صغير تسيل على الأسفلت، وهو الذي كان ينتظره مستقبل كبير، كتبت بدايته لجنة تحكيم  Arabs Got Talent. فمحمّد شريف، ذلك الطفل الصغير الذي نال تصفيق الجميع، مات في حادث أليم، ليتحوّل الفرح إلى حزن والمهنئين إلى معزّين.

سيدتي نت التقى محمد، ابن كمال المصري، لاعب السيرك الذي شارك محمد شريف فقرته في Arabs got talent، وعرّف عن نفسه بأنّه جدّ الطفل، في حين أنّه كان مدرّبه فحسب. وفجّر محمد كمال مفاجأة بقوله إنّ ابن خال محمد شريف، ويدعى إسلام سيكمل مسيرته في البرنامج، وذلك بناءً على طلب إسلام نفسه، وهو ينتظر رأي القائمين على البرنامج ولجنة التحكيم.

وقد أثنى محمد على القائمين على البرنامج، واعتبر أنّ إهداءهم إحدى حلقات البرنامج لمحمد بعد وفاته، رسالة تقدير وحبّ لا تُقدّر، وكان وقعها فعّالاً جداً على أسرته البسيطة، مشيداً بجمهور موقعي فيس بوك وتويتر الذين خصّصوا حساباتهم الشخصيّة لنعي الفقيد.

وعن سبب إطلاق الفقيد لقب الجدّ على مدربه كمال المصري، الذي رافقه في البرنامج، رغم أنّه ليس بجدّه، قال محمد إنّه بالفعل كان يُناديه بهذا اللقب، لأنّه تبنّاه قبل ستّ سنوات، بعد أن أتى محمد إليه طالباً أن يلتحق بالفريق، بعدما كان يشاهدنا ونحن نلعب فوق سطح إحدى العمارات.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here