وفاء الكيلاني تحضر لبرنامج جديد يُعرض على “DMC”

شهدت الأسابيع الماضية مفاوضات سرية بين إدارة قناة “dmc” والإعلامية وفاء الكيلاني، حيث عرضت القناة على وفاء أن تقدم برنامج عبر شاشاتها بعد انتهاء عرض برنامج “تخاريف” على قناة “mbc” ووافقت الكيلاني بالفعل، وبدأت العمل على فورمات البرنامج مع فريق عملها.

وكشفت مصادر لـ”الدستور” أن وفاء الكيلاني تتردد على القناة منذ أسابيع، وهو ما يوحي بأنها تعاقدت بالفعل، وتبحث حاليًا عن الشكل الذي ستظر عليه، مؤكدة أنه وفاء جائت من لبنان أكثر من مرة الفترات الماضية واجتمعت مع إدارة القناة ليتفقوا على كافة التفاصيل.

وحتى الآن تتفاوض وفاء الكيلاني وإدارة القناة على تفاصيل البرنامج لحين انتهاء عرض برنامج “تخاريف” على “mbc”، وبعد ذلك سيعلنون التعاقد وتفاصيل البرنامج الجديد.

وكان البرنامج الأخير “تخاريف” لوفاء الكيلاني حقق نجاح كبير خلال عرضه حيث استطاعت أن تستضيف عددًا كبيرًا من نجوم الفن في الوطن العربي، وتخرج منهم تفاصيل مثيرة عن أسرارهم وحياتهم الخاصة.

وكانت “الكيلاني” تزوجت منذ فترة من الفنان السوري تيم الحسن وأحدث زواجهم ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعيش الثنائي حاليًا في استقرار متكتمين على تفاصيل حياتهم الشخصية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لماذااااا (على طريقة فيصل القاسم ) تصر راي اليوم احيانآ ان تأخذ متابعيها الى زم الشفتين ورفع الحواجب وامالة الرأس بهكذا اخبار لهذه النماذج المبتلاة بها مجتمعاتنا، لماذا هذه المخلوقات تصنع وعينا ؟، لماذا تلوثون ذاكرة اجيالنا ؟…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here