وعكة صحية تتسبب في إلغاء ليدي جاجا حفلها في لاس فيجاس

وس أنجليس (د ب أ)- أضطرت نجمة البوب الامريكية، ليدي جاجا، إلى إلغاء حفل كان مقررا له  الاربعاء في منتجع “مونت كارلو” (المعروف حاليا باسم /إم. جي. إم/) في مدينة لاس فيجاس بسبب وعكة صحية.

وذكر موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير اليوم الخميس، أن ليدي جاجا ألغت الحفل لأنها كانت “متعبة جدا”، ومصابة بالتهاب الجيوب الأنفية والتهاب الشعب الهوائية، ولكنها تعهدت بتعويض جمهورها عندما تشعر بتحسن.

وكتبت المغنية الشابة 33/ عاما/ على موقع “انستجرام”: “أنا مدمرة للغاية ولا أستطيع أن أقدم أي عروض الليلة للعديد من الأشخاص الذين سافروا من أجل رؤيتي… أعاني من التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الشعب الهوائية وأشعر بالاعتلال والحزن”.

وأضافت: “لم أكن أريد أن أخذلكم، ولكنني فقط ضعيفة ومتعبة للغاية ولا يمكنني تقديم أي عروض الليلة. أحبكم يا وحوشي الصغيرة وأعدكم بأن أعوّضكم عن ذلك. هذا وعد”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here