وعد تتعرّض للتنمّر بسبب صورة.. ظهر بطنها فغضب الجمهور

الرياض- متابعات: تناقل عدد من الناشطين عبر تطبيق “إنستغرام” صورة جديدة للفنانة السعودية وعد أثارت الجدل في أوساط عدد كبير من المتابعين. وظهرت فيها وهي تلتقط الصور لنفسها أمام المرآة في أحد المتاجر، واللافت أنها كانت ترتدي كنزة قصيرة كشفت جزءًا من بطنها.

واثار هذا استغراب الكثيرين حيث رأوا أنها تخطت الحدود في جرأتها وأن ما ترتديه لا يناسب سنها . وتعرض لها بعضهم بالنقد الجارح والتنمر القاسي الذي وصل إلى حد العنصرية والسخرية من لون بشرتها.

إشارة إلى أنها واجهت موجة من الانتقادات قبل هذا بسبب ظهورها في فيديو سجل أثناء وجودها على متن قارب في رحلة بحرية حيث بدت وهي ترتدي ملابس صيفية اعتبرها الكثيرون جريئة وفي آخر مرتدية كنزة مكشوفة الكتف مع سروال ضيق.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. منتهى النفاق والكذب ، انتقدت الفنانه وعد السعوديه بسبب لبسها بلوزه قصيره قليلا وظهر جزء صغير من بطنها واصبحت كانها ارتكبت جريمه ، علما بانها فنانه منذ زمن بعيد وتلبس اللباس العصري طوال حياتها الفنيه ، وهناك عارضات ازياء من جميع انحاء العالم والمصمم اليهودي مزراحي يجري استعراض لاجسامهن المكشوفه بشكل فاضح وقرب مدينه الرسول المقدسه وباذن من السلطات وعلى اعين رجال الدين السعوديين ومشايخها وشعبها المحافظ !!؟؟ ومن يعلم مكان الاستعراض القادم ، نرجوا ان لا يكون قرب مكه والبيت الحرام ….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here