وصول وفد سعودي رفيع إلى أنقرة برئاسة مستشار العاهل السعودي لمتابعة أزمة اختفاء خاشقجي في وقت دخل البلدان في خلاف حول تفتيش الممثلية السعودية

انقرة ـ (أ ف ب) – وصل وفد سعودي إلى تركيا الجمعة لإجراء محادثات مع مسؤولين أتراك في سياق التحقيق حول اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول بعد دخوله قنصلية بلاده، على ما أفادت مصادر رسمية تركية، في وقت دخل البلدان في خلاف حول تفتيش الممثلية السعودية.

ومع تصاعد الجدل والغموض، ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية أن أنقرة أبلغت واشنطن أنها تملك تسجيلات صوتية وفيديو، تظهر كيف تم “استجواب وتعذيب” خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول قبل “مقتله”.

وأثار الغموض الذي يلف مصير الصحافي اهتمام العالم، ويهدد بالاضرار بالعلاقات السعودية التركية الهشة وجهود ولي العهد السعودي لتحسين صورة بلاده من خلال الاصلاحات.

وفُقد أثر خاشقجي (59 عاما)، كاتب مقالات الرأي في صحيفة واشنطن بوست والذي كان ينتقد سلطات الرياض، منذ 2 تشرين الأول/أكتوبر بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول لإتمام إجراءات إداريّة استعداداً لزواجه من خطيبته التركية خديجة جنكيز.

وفي 6 تشرين الأول/أكتوبر، قال مصدر حكومي إن الشرطة التركية تعتقد أن خاشقجي قتل داخل القنصلية. وصرح المصدر لوكالة فرانس برس “استنادا إلى تحقيقاتها الأولية، تعتقد الشرطة أن الصحافي قتل من قبل فريق تم إرساله خصيصا إلى اسطنبول وغادر في اليوم ذاته”.

لكن الرياض أكّدت إن هذه المزاعم “لا أساس لها”.

وذكر الإعلام التركي الرسمي الجمعة أنّ الوفد السعودي، الذي لم تعرف هويات اعضائه يتوقع أنّ يلتقي مسؤولين اتراكا نهاية الاسبوع.

ومساء الجمعة رحبت الرياض بتشكيل فريق عمل مشترك من السعودية وتركيا لكشف ملابسات “اختفاء” الصحافي السعودي، بحسب ما نقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية الجمعة عن مصدر سعودي مسؤول.

وقال المصدر إنه يرحب ب”تجاوب” تركيا “مع طلب السعودية “تشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين الشقيقين للكشف عن ملابسات اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي”

ولم يصل الامر بالقيادة التركية إلى حد اتهام السعودية في الحادث، لكن الإعلام الموالي للحكومة ذكر مرارا أن “فريق إعدام” أُرسل إلى اسطنبول لقتل خاشقجي.

وفي تعليق نادر لمسؤول سعودي منذ بداية الأزمة، عبر السفير السعودي في لندن محمد بن نواف الجمعة عن قلقه إزاء اختفاء خاشقجي .

وقال بن نواف “نحن قلقون حول مواطننا جمال”، مشيرا الى أن “هناك تحقيقا جاريا، ومن المبكر أن أعلّق قبل الاطلاع على النتائج النهائية للتحقيق”.

وأضاف أن السعودية “ترغب بمعرفة ما حصل” لخاشقجي، معربا عن أمله في أن يقدم التحقيق الأجوبة “قريبا”.

من جهته، طالب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الخميس السعودية بأن تعرض صورا من كاميرات المراقبة تثبت قولها أن خاشقجي خرج من القنصلية سالما، مشيراً إلى أنه لا يجد التفسيرات السعودية الحالية كافية.

وكان خاشقجي سابقا مستشارًا للحكومة وفرّ من السعودية في أيلول/سبتمبر 2017 وانتقل للعيش في الولايات المتحدة خشية اعتقاله في حال عودته.

وانتقد في مقالاته بعض سياسات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ودور الرياض في الحرب في اليمن.

من جانبها، ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن أنقرة أبلغت واشنطن أنها تملك تسجيلات صوتية وفيديو، تظهر كيف تم “استجواب” الصحافي خاشقجي و”تعذيبه ثم قتله” داخل القنصلية، قبل أن يتم “قطع أطرافه”.

ولم يكن في إمكان وكالة فرانس برس التأكد من هذه المعلومات أو الاتصال بمسؤولين أميركيين على الفور للتعليق عليها. كما رفض مسؤولون أتراك تحدثت اليهم فرانس برس التعليق على صحة ودقة التقرير.

– تفتيش “بصري” فقط –

والعلاقات بين أنقرة والرياض ليست في أفضل أحوالها منذ عدة سنوات.

وعملت أنقرة والرياض خلال السنوات الأخيرة على إبقاء علاقات ودّية بينهما رغم الخلافات حول قضايا رئيسية بينها إطاحة الرئيس المصري الإسلامي محمد مرسي، ومحاصرة قطر، حليفة تركيا الرئيسية في المنطقة.

ورغم موافقة الرياض الثلاثاء على السماح للسلطات التركية بالبحث في ممثليتها في اسطنبول كجزء من التحقيق في اختفاء خاشقجي، لم يتم البحث بعد.

وذكرت صحيفة الصباح التركية الموالية للحكومة أن الأمر سببه أنّ المسؤولين السعوديين لن يسمحوا إلا باجراء تحقيق “بصري” سطحي.

ولم يقبل الجانب التركي العرض السعودي، وقالت الصحيفة إن المسؤولين الأتراك أرادوا تفتيش المبنى باستخدام مادة لومينول وهي مادة كيميائية تسمح باكتشاف آثار الدم.

وتستعمل مادة “لومينول” في مجال الطب الشرعي وعلم الجنايات، لكشف آثار الدماء الخفيفة غير الظاهرة للعلن.

وأشارت الصحيفة إلى قيام الجانبين باتصالات دبلوماسية مكثفة خلال الايام الأخيرة.

– “أصوات صراخ” –

واطلع ضباط أتراك على تسجيلات صوتية مرسلة من ساعة ذكية كان يرتديها خاشقجي عندما كان داخل القنصلية إلى هاتف نقال أعطاه لخطيبته التركية التي كانت تنتظر بالخارج.

وفيما ذكرت صحيفة ميليت اليومية أنه يمكن سماع “الجدال والصراخ” في التسجيلات، قالت صحيفة سوزكو إنّه يمكن فقط الاستماع إلى “بعض الأحاديث”.

وذكرت صحيفة يني شفق اليومية الموالية للحكومة أن الشرطة تحقق أيضا في احتمال نقل جثة خاشقجي عبر نظام الصرف الصحي.

من جهته، اعتبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة ان اختفاء خاشقجي في تركيا “خطير للغاية”، مطالبا بإجراء تحقيق لكشف “كل ملابسات” القضية.

وقال ماكرون لقناة “فرانس 24” وإذاعة “فرنسا الدولية” في أول تعليق على قضية خاشقجي “ما تبلغناه خطير، خطير للغاية. إنني أنتظر الحقيقة وكشف كل ملابسات” هذه القضية.

من جانبها، طالبت منظمة العفو الدولية السلطات التركية بالافصاح عما حدث لخاشقجي، مشيرة إلى أن الرياض “مسؤولة على الاقل عن اختفائه القسري”.

ولاحظت مديرة قسم شمال أفريقيا بمنظمة العفو الدولية هبة مورايف أنّ عمليات اغتيال المعارضين في الخارج لا تحدث “بشكل متكرر” في العالم العربي.

لكنها قالت في حديث لفرانس برس في بيروت إن واقعة قتل خاشقجي، في حال تأكدت، سيكون لها “اثر مخيف كبير على مجتمع المعارضين السعوديين” عبر العالم وكذلك المعارضين العرب الآخرين.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

23 تعليقات

  1. ما يؤكد “براءة السعودية” أنها “كشفت عن رأفتها وحنيتها على “العاملين بالقنصلية” فمنحتهم عطلة بعد الزوال إشفاقا عليهم من “سماع أصوات قد تقلق راحتهم ؛ وشخص حنون بهذا الشكل الذي يراعي مشاعر الآخرين ؛ لا يقدم على ارتكاب جريمة بالبشاعة التي تم تصفية جمال خاشقجي ؛ بل لا يتصور أن يقدم على مثل هذه الجريمة الوحشية إلا “وحوش” يفوقون “داعش” في وحشيتها لدرجة تعتبر داعش أمامهم مجرد مبتدئ في عالم الوحشية!!!

  2. الخاسر الاكبر في هده الاحجية هو المسكين جمال .فالكل يريد يريد استغلال الحدث لاهدافه الشخصية .فتركيا رغم اللغط والتسريبات الكلامية لن تقدم دليلا ملموسا على تورط السعودية في الاغتيال حتى لو وجد .وستستغل الحدث على ابعد الحود لانها فرسة سانحة لرد الصاع صاعين للسعودية لاتهامها اياها في قضية الانقلاب وانهيار الليرة .وستقدم السعودية تنازلات في ملفات عدة لتركيا .ويذهب دم جمال سدى .والايام بيننا على قول استادنا عطوان

  3. السيد Al-mugtareb
    على اساس والده لا يعلم بعملية بمثل هذا المستوى!
    لا ادري لماذا العالم يعتقد ان الابن هو الذي يحكم لكن الحقيقة ان الوالد هو الذي يحرك احجار اللعبة كلها.
    مثل قصة صفقة القرن واتفاقات الابن مع كوشنر بخصوصها وبخصوص تفاصيلها والعالم صار له سنة كاملة يتحدث عنها وعن تسريباتها وعن دور الابن فيها ثم ياتينا قبل شهر الاخبار بانه الوالدي رفض صفقة القرن. يعني صار لك سنة نائم والان فقط سمعت الاخبار على الفضائيات او قرأت تقارير من هم عندك؟
    أم انه لما تأكد فشل صفقة القرن -لوجود قادة عرب رجال لا يبيعوا مبادئهم وضميرهم- تم اخراج هالمسرحية الغبية بهذه الطريقة وانه السعودية ترفض صفقة القرن الى اخر خبر المسرجية الهزيلة -صح النوم-.
    دخول خالد الفيصل على الخط اكيد جاء من القمة ظنا منه انه بخبرته سيلفلف الموضوع او يبرم اتفاق رشوة بقيمة 500 مليار لتركياز لكن نأمل من الرئيس التركي ان لا يساوم.
    الاخ السفير لا يصلح بديل فهو قانونيا متورط في الجريمة فبداية استدراجه بدأت من مكتب السفير في واشنطن وكان هو جزء من المخطط. هو خرج قبل ان يلتف الحبل عليه.
    هي بداية النهاية له ولاخوتهم ولهم جميعا ولكل ظالم ان شاء الله.

  4. قف امامك حاجز و بمعاه لاتتخطى حدود الاخرين ،
    جميعنا يعلم علم اليقين مشاكل الاقتصاد و الاستثمارالذن تعاني منهم تركيا في الوقت الحالي ،هذه المشاكل بالسبه للحكومه التركيه هي الاهمفي وضعها الحالي، لنعود للموضوع و ماحصل لخاشقجي ،و حسب الظن لقدتمالاتفاق على الثمن الذي ستدفعه العاءله الحاكمه في السعوديه مقابل التكتم التركي وعدم بث الادله على الجريمه التي فعلت بفعل فاعل بطلب او امر من ولي العرش ،و بذلك تحصل تركيا على مليارات مع رفع الضغوط من الطرف الامريكي عن الليره التركيه مقابل صفقه اخرى اضيفت لل الصقه الخشوقشجيه ، هي اطلاق سراح القس الامريكي في اليوم الذي قدم فيه للمحاكمه و كان من المتوقع ضدور حكم بحقه عن ما لايقل عن عشرة سنوات خلف القضبان؛
    كل هذا مقارنه بالكحل في العيون يضحكون على خلق الله و يقولوا بان الحكومه التركيه قد وافقت على اشراك وفد سعودي يراسه خالد الفيصل مسشار الملك و امير مكه غدا تُقبل الوجنات و يوساءل عن صحة الملك ثم يقدم الشيك وتوقع فاتورة النسيان وتدفن اطراف الخاجقشي ويا دار ما دخلك شر ، سؤال ،،، هل سيبقى محمد بن سلمان وليا للعهد السعودي بعتقادي انا لا ومن هو الجديد في الخلافه ليمسك برشمة البفره الحلوبــــــــ>>>>>>>>>>>>>>

  5. مايبرأ السعو دية هو أن تثبت خروج جمال من القنصلية ولا حاجة للوفود فالرجل دخل قنصليتها ولم يخرج ؟؟؟

  6. تركيا تتآمر على الخاشقجي وعلى دمه مع السعودية اذا كان قد قتل وقبول وفد سعودي للتحقيق واطلاق سراح القس المسجون في تركيا جميعها خيوط مشتركة للتقرب من ترمب المجنون والمهووس بالمال, تركيا ليست الافضل فهي تقايض كل شيئ بالمال مثلها مثل ترامب

  7. للتذكير فقط ، وصل وفد رفيع المستوى جدا للمشاركه في التحقيق بأختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي بعد موافقه السلطات التركيه على ذلك خدمه لتبيان الحقيقه ، كما نذكر بأن الرئيس التركي قد أعلن سابقا أن سلطات بلاده تحقق في الأمر وستعلن عن النتائج مهما كانت . في هذه الأيام الأخيره نلاحظ أن حماس الرئيس التركي للموضوع بدأ يقل ، من المعقول أنه قد تبين أن السعوديه ليس لها علاقه بالحادث وهي تساعد في الوصول الى حقيقه الأمر حيث أنه مواطن سعودي وهي كدوله تهتم جدا بمواطنيها وما يحدث لهم . قد تتكشفن الحقائق قريبا جدا بعد التحقيق من قبل وفدي البلدين السعوديه وتركيا أن ما حدث قد يكون من قبل عصابه أو قد تكون قد صدمته سياره في بالشارع بعد أن خرج سلما وبشكل عادي من القنصليه بعد أن استلم الأوراق التي كان بحاجه اليها من القنصليه . الظاهر أن الموضوع ليس له أي دخل بالسياسه . كل شئ ممكن وجائز ، كما ورد في الصحافه السعوديه أن الحكايه ربما تكون مؤامره ضد السعوديه لتخريب سمعتها على الصعيد المحلي والعالمي .

  8. هذا اسوأ من جريمة إخفائه. كأن السعودية دولة ديمقراطية مثل السويد او الدنمارك لترسل لجنة مشتركة. القضية سيتم لفلفتها بدفع مبالغ كبيرة (بلايين تروي الاقتصاد التركي) وحده ترامب يستحق التقدير فقد كان نصّابا رسميا و لا يخفي ذلك. قال ان الفلوس عنده اهم و انه يريد تشغيل مصانع سلاحه (ليقتل مزيدا من الناس الابرياء في اليمن) لأن فلوس ابن سعود لا تتوقف و لا يريدها ان تتوقف و ليذهب دم خاشقجي الى المجاري.

  9. الاتفاق على ثمن اخفاء الجريمه ، بعد ان تأكد العربان انهم تورطوا حتى النخاع !. لهذا ذهب الوفد السعودي الى انقره . وسيكون الثمن باهظا ، لان تركيا اتهمت السعوديه بالتلاعب بسعر ليرتها !.
    يبقى امر آخر ومهم هو اختراع ازمه اعلاميه كبيره تطغى على حدث جريمة الخاشوقجي ، لكي تختفي من الاعلام ، ويتم اشغال الرأي العام بحدث اكبر !.
    وبما ان اصحاب الشأن هم السعوديه وتركيا والولايات المتحده ، فان القاسم المشترك بينهم هي سوريا.
    واتوقع هجوم كيميائي يقوم به احد الفصائل المرتبطه بالشياطين الثلاثه المذكوره اعلاه .
    اتنمى ان اكون مخطئ !!.

  10. الدولار السعودي سوف يغطي كل الكاميرات والاتهامات وسينسى العالم ما حل بالصحفي السعودي جمال خاشقجي. وكل هذه الضجة الكبرى ستنتهي.
    وان غدا لناظره قريب.

  11. هو لعب فى الوقت بدل الضائع. من طرف نظام ال سعود …ربما. فى اعتقادهم .فى مخيلتهم…نسجل هدفا حتى ولو كان من وضعية تسلل…مارايكم.اخوانى المعلقين.

  12. إن كان هذا يحدث في قنصلية أي خارج تراب المملكة ؛ فكيف حال الٱسرى في سجون ٱل سلمان من رجال دين و علماء؟؟؟ ثم يخرج لك فتى وتحدث عن 2030 و التفتح و الإنفتاح و الأجمل يقول لك خادم الحرمين شريفين !! يا أخي هذا إرهاب و قتل عمد و تنكيل ! يا سلمان أما شبعت من دم اليمن يا سلمان أنه الرسول الأكرم الذي يرقد في أرضك ما أنت قائل لربك يوم الحشر ؟ لماذا قتلتم الرجل؟؟ لله أكبر منك ومن فتاك ومن عصابتك، فلربما هذه سبب زوال حكمك

  13. YES FOR THE TRUTH… NO MORE HYPOCRISY POLICY….لحق يعلو ولا يعلي عليه
    نعم في سبيل الحق نضحي
    وخاصه حريه الراي والإرشاد حيث مبداءنا
    يقول انصر اخاك ظالما او مظلوما ..ما تفسير هذا القول ..اي تدعم ترك حينما يكون علي صواب وحينما يكون علي خطاء تنبهه وتردعه من ارتكاب الخطاء وهذ أيضا هو نصر ودعم له ..في عدم ارتكاب الخطاء ..
    ولكن للاسف هذا الشعار لن يتوفر ما دام الجهاله هي التي تسود في هذا النظام ..حيث انحصار الحكم في عشيره او قبيله وعدم احترام الشعب في تقرير من يخدمه وحرمانه من حق الانتخاب يعد جريمه انسانيه بعدم أخذ راي المواطن الذي بشكل العنصر الأساسي للدوله …
    النشاشيبي
    نامل اختفاء الانسان المتعلم المرشد للإصلاح الاجتماعي الذي ينبثق من باب المحبه والنصح ان يكون حيا يرزق …نعم كلنا نعشق الحريه في التعبير عن الراي واحترام الراي المعاكس ..نعم لتعدد الآراء شيء جميل ..وهذا الشيء لن يشكل عداء لاحد فقط عند الجهلاء وهم كثره في عذه الانظمه العربيه الفاسده المعفنه التي أخذت من الاستبداد نظام حياه وعدم الاكتراث بوعي وتعليم الشعوب التي من المفروض ان تشارك النظام في تطور هذا المجتمع من خلال تفاعلاتها وأنشطتها في رقي وتطور هذا المجتمع ..
    ولكن اذا تم تصفيه هذا الانسان تكون عمل همجي بربري نطالب العالم اجمع في التحقيق بهذه الجريمه التي تمسنا جميعا ..
    لان الانسان يشكل أاغلي من نملك وعلينا رعايته كما نحافظ علي انفسنا ..
    نعم نناشد جميع القوي الانسانيه في كل ركن من العالم ان تقوم بواجبها نحو شرف وحريه التعبير حق لك انسان مهما كان هذا الراي ..لان السكوت يدعم الهمجيه او المفيوزيه ان تحكم بسفك دماء الانسان ..
    وغدا سوف تصل لنا اذا لم نضع حد لها…
    YES FOR LEGAL EGALITARIANISM FIR ALL WITHOUT ANY HUMILIATION NOR DISCRIMINATIONS
    YES FOR HUMANITY FIRST
    NO POWER CAN MUZZLING OUR FREEDOM OF EXPRESSION NOR PROTESTING AGAINST BARBARISM

  14. موافقة تركيا على مقترح سعودي بتشكيل فريق عمل مشترك هي خطوة اولى في طريق تبرئة السعودية من دم خاشقجي

  15. ,
    — غاب عنا جميعا طريقه بسيطه تمكنت بها الأجهزه الامنيه التركيه من تصوير وتسجيل ما جرى مع جمال الخاشقجي داخل القنصلية السعوديه .
    .
    — فالخاشقجي ومن باب الاحتياط ابلغ الجانب التركي الامني برغبته بدخول القنصلية لأستلام اوراقه فتم تزويده بساعه Apple معدله تتضمن كاميرا وناقل صوت وبالتالي كانت الساعه تبث كل ما يجري معه طوال تواجده داخل القنصلية بالصوره. والصوت وتلتقط الأجهزه الامنيه التركيه ذلك .
    ،
    — لذلك سربت الجهات التركيه خبر قتله فور حصول ذلك بثقه الى وسائل الاعلام الدوليه وكذلك الى الأجهزه الامنيه الحليفه مثل الامريكيه لحيازتها على ادله دامغه بإهانته وتعذيبه وقتله داخل القنصليه ، اما الاعلان عن ذلك وتحميل جهه سعوديه محدده المسووليه فله حسابات سياسيه تركيه وامريكية .
    .
    — وصول الامير المخصرم خالد الفيصل مندوبا عن الملك سلمان وليس ولي العهد سببه رغبه الملك شخصيا التأكد من البينات لان ولي عهده سينكر حتما دوره بالجريمه أمام. والده ، فان تأكد له ذلك فلن يكون امام الملك سلمان الا ان يعفيه من ولايه العهد ويعين غيره وربما تم الطلب منه ذلك من قبل الامريكيين بل وربما حددوا هم من هو البديل وقد يكون شقيقه الامير خالد السفير في واشنطن لذلك سافر للسعوديه الا اذا كان شريكا لاخيه بما جرى وفِي هذه الحاله سيفرضوا عليه تعيين ولي عهد جديد انضج وأكثر خبره .
    .
    .
    .

  16. علينا التأكد من النقاط التالية :
    – الوفد لا يتكون من 15 شخص ولا يحمل معه حقائب.
    – لا وجود في تركيا لصحفيين سعوديين داخل قنصليات المملكة .
    – لم تقع مطالبة الموظفين بالتمتع بيوم راحة مدفوع الأجر.
    – التثبت من أن كاميرات المراقبة تشتغل بشكل طبيعي

  17. وقال كالن: “تم إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن جميع جوانب حادث خاشقجي، بناء على مقترح من الجانب السعودي”…ما هي حدود هذه اللجنة ..؟ و من الضامن ؟

  18. “وفدا سعوديا رفيع المستوى، وصل إلى أنقرة لمـعـالجة أزمة اختفاء الصحفي السعودي ”

    “لمعالجة ” هي كلمة دبلوماسية تحل محل” لبدء التحقيقات” !!
    و كأنك يا أبو زيد انتم تكهناتم ما غزيتم !

    ادعو المحققين مرة أخرى للتركيز بشدة على خطيبة الصحفي .

  19. غدا يتفق على صفقة ضخمة مع الأتراك وبرعاية أمريكية وتدفع الجزية لتلك الدول والاستثمارات تتطور وبعد برهة من الزمن يصمت الإعلام ويختفي جثمان الخاشقجي ولا احد يهتم له. وكل دول حقوق الإنسان والديمقراطية والوعكسهما يصمتوا عند البترودولار

  20. يقتل ويمشي بجنازة القتيل جريمه في وضح النهار وبدم بارد وبكل وقاحه واجرام شئ مضحك المجرم يشكل لجنه للبحث في ماذا . المطلوب ان يعتقل ويخضع للمحاكمه القانونيه لينال جزاءه مش يشكل لجنه..

  21. الغريب ان الوفد بتلك الصفة امير مكة و رئيس لجنة الحج
    ماذا سيقدم؟
    سيقدم ما الاسف و تبرير الخروج على ولي الامر و الضرر و الضرار و وحدة الاسلام و المسلمين و دعوة العمره لاردوغان و من يرغب و تخفيض رسوم الحج على الحجاج الاتراك و استثمارات بعشرة مليار دولار و تفضيل الشركات التركية في حملات اعمار مكة و المدينة وشراء مليارات الليرة التركية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here