وسط شائعات ارتباطها بالعريان.. نسرين طافش تغرد: “لا تلتفت لنباح الكلاب”

القاهرة – ردت الفنانة نسرين طافش على شائعة ارتباطها بالمخرج طارق العريان، بشكل غير مباشر من خلال كتابتها لتعليقًا موجهه لمن روج هذه الشائعات، وذلك من خلال تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”.

وقالت “طافش” في التغريدة:”احفظ طاقتك لأجلك، عندما تمر في طريقك بكلب ويبدأ بالنباح، إذا التفت نحوه فسيزيد من نباحه وإذا تعاملت مع هذا الموضوع بجدية أكثر وأخذت تناوشه فسيتبعك طويلًا”.

وهناك بعض التقارير التي تفيد بانفصال المطربة أًصالة والمنتج والمخرج طارق العريان، بعد حياة زوجية تحدث عنها الثنائي بكلمات رقيقة أظهرت حجم الحب بينهما، إلا أنهما انفصلا وروج البعض شائعات حول ارتباطه بفنانة أخرى وهي سبب الطلاق بحسب موقع الدستور المصري.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يعني لو حدا تاني غير طارق العريان كنّا صدقنا الخبر لكن الخبر واضح انه إشاعة وبصراحة هناك هجوم شرس على الفنانة نسرين طافش من عدة ممثلين معروفين انهم لا مصداقية لديهم ولا اخلاق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here