وسائل إعلام إيرانية: سماع دوي انفجار غرب العاصمة طهران

طهران ـ وكالات: أفادت وسائل إعلام إيرانية نقلا عن ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، بسماع دوي انفجار غرب العاصمة طهران.

وذكرت وكالة “مهر” و”وكالة أنباء التلفزيون الإيراني” أنه تم سماع دوي انفجار من ناحية بلدة کرمدرة قرب مدينة كرج في إقليم البرز وبلدة القدس غرب طهران، وأدى الحادث الذي لم يتم تحديد سببه بعد إلى انقطاع التيار الكهربائي.

وشهدت إيران خلال الأيام الماضية سلسلة تفجيرات هزت عدة مواقع بينها منشأة نطنز النووية.

وقال رئيس منظمة الدفاع المدني الإيراني، غلام رضا جلالي، إن طهران لا تستبعد عملا تخريبيا من قبل مجموعات المعارضة أو هجوما سيبرانيا من قبل الولايات المتحدة.

ولكن مسؤولين إيرانيين آخرين اعتبروا أن الانفجارات نتجت عن هجمات تقف وراءها إسرائيل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. علينا بالحرص والحفاظ علي أمن الوطن والمواطن معا…علي طول الوقت

  2. بسم الله الرحمن الرحيم.
    تم تكذيب هذا الخبر في جريدة الطلاب الايرانيين ISNA و على لسان حسين حق وردي المندوب المنتخب لمدينة القدس غرب طهران و ذكر السيد حق وردي بانه لم يقع اي انفجار البارحة في مدينة القدس المذكورة غرب طهران. وذكر السيد حسين حق وردي بان هذا الخبر انتشر في النت و عار عن الصحة تماما و قطع الكهرباء كان لاجل بعض الصيانة الروتينية لاغير و شكرا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here