وسائل إعلام أمريكية تتحدث عن فوز كاسح للرئيس ترامب في المجالس الانتخابية للحزب الجمهوري بولاية “أيوا”

واشنطن- (د ب أ) – ذكرت شبكة (سي إن إن) ووسائل إعلام أمريكية أخرى أنه من المتوقع أن يفوز الرئيس دونالد ترامب باكتساح في المجالس الانتخابية للحزب الجمهوري بولاية أيوا.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن ترامب ينافس اثنين آخرين لكن التوقعات تشير إلى أن أي منهما لن يحصل سوى على 1% من الأصوات بالكاد.

وألغى الحزب الجمهوري الانتخابات التمهيدية لهذا العام في عدة ولايات، بسبب شعبية الرئيس بين أعضاء الحزب.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. خبر عادي جدا…… بالطبع لن يرشح الحزب الجمهوري شخصا اخر غير دونالد ترامب ……. و اولائك الذين رشحوا انفسهم انما هم مدعومون من الحزب الديموقراطي ….. لاعطاء شكل من المنافسة الصورية داخل الحزب الجمهوي ضد دونالد ترامب …… لكن الجمهوريون بأكملهم ممثين وناخبين موحدون خلف ترامب ختى تاريخ الاقتراع ! ! !

    الخبر الاهم الذي كان بودنا سماعه هو عن نتائج المجالس الانتخابية للحزب الديموقراطي والذي يشهد تنوعا كبيرا ومواقف متباينة من الاوضاع بالشرق الاوسط وخصوصا فلسطين ، حبذا لو تم ذكر ذلك !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here