وزير كويتي : حريصون على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين

الكويت  (د ب أ) – أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية في الكويت فهد الشعلة اليوم الاثنين حرص الحكومة على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين والمحافظة على صحتهم وسلامتهم عبر استحداث مشاريع وحلول مبتكرة تضمن هذا الهدف وتحقق رؤية(كويت جديدة 2035).

وقال الشعلة ، في كلمته بافتتاح مشروع المختبر المركزي لفحص وتحليل الاغذية المستوردة ، إن المشروع أحد أهم المشاريع التي انشأتها البلدية وفق أحدث التصاميم والتقنيات في منطقة الشرق الأوسط، ويأتي ضمن سلسلة مشاريع البلدية التي سوف تفتتحها قريبا.

وأوضح أن هذا المشروع سيكون سدا منيعا وخط الدفاع الأول لحماية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين ويحقق مقومات الحياة الاساسية والتميز ، مؤكدا حرص البلدية على توفير فرص عمل للشباب الكويتي عبر المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي ستطلقها البلدية في المرحلة المقبلة.

وأضاف أن بلدية الكويت حدثت جميع لوائحها وأنظمتها كما تم العمل على إصدار تراخيص البناء إلكترونيا إلى جانب التراسل الالكتروني بين قطاعات البلدية المختلفة من ناحية والجهات الحكومية من ناحية اخرى في سبيل تسهيل المهام على المراجعين وتخفيف فترة الدورة المستندية.

وذكر أن تصنيف الكويت تقدم في تقرير ممارسة أنشطة الاعمال 2020 الصادر عن مجموعة البنك الدولي من المرتبة 97 إلى 83 وذلك بفضل العاملين في البلدية الذين يسعون الى تطوير الانظمة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here