وزير دولة يمني يقدم استقالته من الحكومة الشرعية

صنعاء  ـ (د ب أ)- أعلن صلاح الصيادي، وزير الدولة في الحكومة اليمنية الشرعية، مساء اليوم الثلاثاء، تقديم استقالته من الحكومة بصورة نهائية.

وقال الصيادي، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أعلن استقالتي من الحكومة بصورة نهائية، للأسباب التي سأذكرها في بيان لاحق”.

وتأتي استقالة الصيادي بعد يوم من تقديم عبدالعزيز جباري وزير الخدمة المدنية، استقالته من الحكومة المعترف بها دولياً.

وأكد جباري تقديم استقالته للرئيس هادي بشكل نهائي دون تراجع، دون أن يذكر اسباب ذلك بشكل مباشر.

وقال جباري في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة اليمن الفضائية، (حكومية رسمية)، “لم يكن هناك أي ضغوطات لتقديم استقالتي، ولكن لدي وجهة نظر بأنه يجب تصحيح علاقة الحكومة الشرعية مع التحالف العربي بحيث تكون علاقة تابع ومتبوع”.

سبق وأن انتقد جباري المقيم منذ أشهر في القاهرة، عدم مقدرة الحكومة الشرعية على ممارسة مهامها بشكل ملموس على الارض وتحولها إلى “حكومة ديكورية تتواجد خارج اليمن”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان الشرعيه اليمنيه مع التحالف العربي ليس لها قول ولا كلمه. وكذلك المعارضه السوريه التي تعمل مع السعوديه ودول عربيه اخرى متحالفه مع امريكا. ان المخطط امريكي. والتسليح امريكي والقول لما يحصل ويقرر هو لا عربي ولا سعودي بل هو صهيوني امريكي. وان العرب لا حول لهم ولا قوه بما يفعلون بل انهم مامورون وينفذون. وانه ان قطعت امريكا التسليح اليم فانه في نفس اليوم سوف تتوقف الحرب. وانه ان قالت امريكا اوقفوا الحرب اليوم فان الحرب سوف تتوقف وان امرت امريكا باستمرار الحرب فان الحرب سوف تستمر. وانها حرب للسيطره على باب المندب ليكون مع اتباع الصهاينه والامريكان.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here