وزير خارجية بريطانيا: بشار الأسد سيبقى لبعض الوقت

 

سنغافورة/ الأناضول: قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت، الخميس، إن رئيس النظام السوري بشار الأسد، سيبقى “لبعض الوقت”، بفضل الدعم الذي تقدمه روسيا، لكن بريطانيا لا تزال تعتبره عقبة أمام السلام الدائم.

جاء ذلك في مقابلة حصرية أجراها هنت، مع قناة “سكاي نيوز” البريطانية، خلال رحلة استغرقت 3 أيام إلى آسيا.

وأوضح هنت، أن “موقف بريطانيا الثابت منذ وقت طويل، هو أننا لن نحظى بسلام دائم في سوريا مع النظام الذي يقوده الأسد”.

وتابع قائلا “للأسف، نعتقد أنه سيبقى لبعض الوقت”.

كما لفت الوزير البريطاني، إلى أن “موسكو تتحمل أيضًا مسؤولية ضمان السلام في المنطقة بسبب دعمها للنظام السوري”.

Print Friendly, PDF & Email

16 تعليقات

  1. ومن انت لتتكلم عن بقاء بشار الأسد .. ليس في مقدور مملكتك فعل اى شيء .

  2. يا جماعة أن هذا الرجل يقول الصدق لماذا تضايقتم من كلامه؟؟؟ عندما يقول ان الرئيس بشار الاسد سيبقى بعض الوقت فهذا يعني عند الانكليز 6 الى 10 سنوات قابلة للتجديد..

  3. لا يزال يعتقد ان بامكانه ازاحة زعيم وتعيين آخر وهو لا يقدر ان يحدد اذا مان كان سيبقى في اوروبا او يُطرد منها
    هذه هي عنجهية الانكليز

  4. بعد خسارة مخططهم في سوريا ، اعترفوا ان لا احد يجرؤ على تنحية الأسد . سيبقى بشار في الحكم رغما عن أنفكم ، وستتعافى سوريا وتتقوى بإذن الله وتحلو لها الفرجة عندما ستشاهد حكام قريش يتساقطون الواحد يلو الآخر كأوراق الشجر ان شاء الله .

  5. عدوا معي وسنرى وزير الخارجية خارج الخارجية قالها كبيرهم أوباما وكررها الجبير الف مرة أما هولاند فأنيابه بارزة لكن دون مخالب ومن كثرة الغيظ أصيب بالهلع وترك الساحة لهذا الصبي كلهم أصبحوا في خبر كان إلا الأسد فهو حذيث الساعة ـ

  6. بل سيبقى الاسد فترات طويلة لان الشعب السوري 23 مليون هو من دعمه و انتصر به خلال 8 سنوات حتى اللاجئين السوريين في تركيا و غيرهم يدعموا الاسد في الواقع وليس كما يتوهم نظام اردوغان و الاستعمار الاسرائيلي و الغربي ومن لم يعجبه فليشرب من البحر و يتنحى . ثانيا كلام النظام التركي هو كلام فارغ عندما يكرر الاسطوانة المشروخة الكاذبة بان الاسد قتل شعبه و اردوغان يتجاهل حقائق ادخاله للعصابات المتأسلمة خلال 7 سنوات الى سورية لقتل الشعب السوري فليتوقف عن هذه الترهات و الحجج الفارغة بذريعة التباكي على السوريين في كل مرة للاعتداء على سورية باوهام استعمارية وهو لا يدري اي شيئ من الواقع !!!

  7. بل سيبقى باذن الله لمده طويله وسيكون الرادع للكيان الصهيوني في المنطقه ويشق الطريق الى تحرير الجولان وتحرير القدس وتحرير كل فلسطين رغم انف المتصهينيين.

  8. مسكين الإنجليزى ولى زمنكم وقريبا تصيرون ثلاث دويلات

  9. وإذا اتتك مذمة الاسد بشار من بلاد الانجليز ،
    فهي الشهادة لسيادة الرئيس بانه كامل !.

  10. قال غاندي
    اذا كانت سمكتين تخاصمتا وهن في النهر فاعلم ان هناك أيادي إنكليزية
    كل الذي صار في سوريا كان مخطط له كاملا في لندن
    وإذا ما تصدقوا
    ذلك وزير خارجية فرنسا الأسبق اسألوه

  11. هههههههههههههههههههههههه يا ويحه لا يدرك بأن كل من قال يجب أن يرحل الاسد رحل هو

  12. طيب انه غير ديمقراطي وووو تمام وانظمة دول الخليج المنشاريه الكنفشاريه تبقى للابد ولو بالكذب قول اي كلمه بحقهم والله عجيب امركم اصبح الخجل يخجل منكم

  13. لم أرى أحدا” طالب بشار بالرحيل إلا وقد رحل ولكم في الجبير عبره يا أولي الألباب وقبله الأمير سعود الفيصل والملك عبدلله .
    يا عمي خافوا على أرواحكم صار مقبر نصف العالم

  14. لا يامعالي الوزير: بشار الأسد سيبقى لكل الوقت الا أن يقضي الله أمرا كان مفعولا لأن الرجل وبدعم الحلفاء انتصر عليكم وعلى دواعشكم وغوغائكم .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here