وزير خارجية المغرب يتباحث في القاهرة مع نظيره المصري التطورات بالمنطقة وعلى رأسها الأزمات في سورية وليبيا واليمن وعملية السلام

القاهرة – (د ب أ) – وصل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة إلى القاهرة اليوم الاثنين في زيارة قصيرة لمصر تستغرق عدة ساعات.

وقالت مصادر مطلعة إن الوزير المغربي سيلتقى خلال زيارته لمصر مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات من بينهم سامح شكري وزير الخارجية، لبحث ملف علاقات التعاون بين مصر والمغرب في كل المجالات وسبل تطويرها الفترة القادمة .

وأشارت إلى أن الوزير المغربي يستعرض خلال الزيارة آخر التطورات بالمنطقة، وعلى رأسها الأزمات في سورية وليبيا واليمن وعملية السلام.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. مباحثاث العرب بعثرت دولا عربيه عريقه تعتبر الراس للعرب كفلسطين وسوريا وليبيا مباحثاتهم المزيد من التامر والتشرزم

  2. ليس للمغرب في كل بلوماسيته حاليا سوى اهتمامين الإول يتعلق بالصحراء الغربية.. والثاني وهو نناج الإول يدور حول تمرير صفقة القرن.
    ملف يتيم وحيد صرف لأجله عشرات الملايير من الدولارات رشاوى لشراء الذمم وسلم ثرواته لفرنسا واستعان باللوبي الصهيوني العالمي ولا أحد اعترف له بالصحراء.. لكن بعد بيع القدس وفلسطين لن يصير هناك أي مانع من ببع الصحراء الغربية كذلك.. كيف لا وكلاهما يقوم على نفس الحق التاريخي اللاأخلاقي واللاعادل.

  3. ينشرون صور ثم يقولون انهم بحثوا كذا وكذا. والكل أصبح متأكدا من أن ما يتداولونه ليس إلا صفقات تجارية خاصة بهم، وورشة البحرين تشهد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here