وزير خارجية البحرين ينتقد قطر رغم اتفاق إنهاء الخلاف

دبي – (رويترز) – انتقد وزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني على تويتر اليوم الخميس قطر لعدم اتخاذها أي مبادرة لحل مشكلات قائمة مع بلاده، وذلك على الرغم من اتفاق هذا الشهر لحل خلاف استمر ثلاث سنوات.

واتفقت السعودية والإمارات والبحرين ومصر هذا الشهر خلال قمة على إعادة العلاقات الدبلوماسية والتجارية وروابط السفر التي كانت قد قطعتها مع قطر في 2017 بسبب اتهامات لها بدعم الإرهاب وهو ما نفته الدوحة.

وجاء الاتفاق بعد جهود وساطة قامت بها إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والكويت.

وقال الزياني وفقا لتغريدة نشرتها وزارة الخارجية البحرينية على تويتر “قطر لم تبد بعد قمة العلا أي بادرة لحلحلة القضايا العالقة مع البحرين.. وعلى الدوحة التعامل مع متطلبات التوافق الخليجي”. ولم يذكر الوزير مزيدا من التفاصيل عن المشكلات التي تحتاج إلى حل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. الى الأخ جابر
    الآن باتت البحرين تكسي مميّز لتوصيل رسائل حليفها الجديد (الكيان الصهيوني ) ومن يدري ان تنقلب الأدوار ويصبح التابع متبوعا على مذبح جديد سياسة التبعية ” انا وعدوي على اخوي وابن عمي “؟؟؟؟؟؟؟
    ” ومن يتولهم منكم فإنه منهم ان الله لايهدي القوم الظالمين”صدق الله العظيم

  2. المفروض انه نظام البحرين تابع للنظام السعودي
    والسعودية تصالحت مع قطر
    اذا ماهى القصة يا عربان الخليج المحتارين اين تتفقون اموال شعوبكم المسكينة ؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here