وزير المواصلات والاتصالات البحريني يبحث سبل التعاون مع وزيرة النقل الإسرائيلية

 

المنامة ـ وكالات: قالت وكالة أنباء البحرين إن وزير المواصلات والاتصالات البحريني ووزيرة النقل الإسرائيلية بحثا في اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء سبل التعاون في مختلف مجالات النقل والمواصلات.

وأضافت الوكالة أن الوزيرين كمال بن أحمد محمد وميري ريغيف ناقشا “سبل التعاون في مختلف مجالات النقل والمواصلات وآليات تطويرها وانعكاساتها القادمة على اقتصاديات المنطقة”.

كانت إسرائيل وقعت في وقت سابق على اتفاقين مع الإمارات والبحرين في البيت الأبيض بواشنطن لتطبيع العلاقات.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. الأمر المضحك هو سرعة تهافت و انبطاح وزراء الإمارات و البحرين عند أقدام الإسرائيليين . حيث أصبح الأمر و كأنه اينما وجد حذاء اسرائيلي تجد بالقرب ثلاث او أربعة وزراء إماراتيين و بحرينيين

  2. يعني ادخال شبكة تجسس اسرائيليه على كل شبكات الاتصال و التواصل في البحرين. التجسس على كل كبيره و صغيره في جزيرة البحرين و مدارها, و الا ايش اللي في البحرين موجود اللي ممكن يستفيدوا منه الصهاينه الا التجسس و بيع الاسلحه و الموانئ البحريه للاستخدام الاسرائيلي. اهل البحرين ما راح يسكتوا … الجاي رايحين تسمعوه ما تشوفوه.

  3. اليوم اتصل حاكم دويلة البحرين مع ترامب المهزوم وابلغه بان الاستسلام خيار استراتيجي اسطوانة قديمة مشروخة .
    كان عليك يا هذا انت واسيادك ان تعملوا واجب بناء مطار و ميناء غزة ولكن بدون شروط استعمارية بل بشروط وطنية والا فلا .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here