وزير الدفاع الكويتي يؤكد على ضرورة جاهزية وحدات الجيش في ظل أوضاع المنطقة

الكويت- (د ب أ): أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد على ضرورة محافظة جميع وحدات الجيش على جاهزيتها في ظل الأوضاع والظروف التي تمر بها المنطقة.

جاء ذلك في بيان لوزارة الدفاع السبت عقب زيارة الصباح إلى كل من مركز عمليات القوة الجوية وسلاح الدفاع الجوي، حيث اطمأن خلال الزيارة على جميع الإجراءات التي اتخذتها رئاسة الأركان العامة للجيش.

من جانبه، قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر يرافقه نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح اليوم بجولة تفقدية زار خلالها بعض المواقع التابعة لسلاح الدفاع الجوي للجيش الكويتي في المنطقة الشمالية، للإطلاع على سير العمل للمهام المناطة بهذه القوة، فضلا عن تفقد عمل هذه الوحدات عن كثب في موقعها الميداني وأخذ كافة الإجراءات والإحتياطات الإحترازية.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. حفظ الله الكويت الحبيبة وأرضها الطيبة وأهلها من كل مكروه

  2. حسنا ما فعلتم لكن يبقى غير كافي ..!؟ الامر اصبح لا يبشر بخير و امريكا لم تعد قادرة على اي شي و عاجزة عن جمع حلفائها للدفاع عنكم في الخليج , المعطيات تغيرت و هي لم تعد قوية بل بدا الوهن يسري في مفاصلها و لا يغرنكم كثرة الطائرات و الالعاب النارية التي تعرضها على الحلفاء ..! كمااتوقع انهيار امريكا التي بدات تتفكك من الداخل ..!
    باختصار مرحبا بكم في قانون الغاب ..! لدلك ارى ان الكويت عليها ان توفر اموالها و لا تعطها لامريكا و تتحالف مع دولة عربية او اسلامية قوية و مخلصة لا تطمع فيها ..!

  3. طبعا اهم شئ الجاهزية …و توفر عدد كافي من سيارات الدفع الرباعي!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here