وزير الدفاع الكويتي : قانون المنطقة الشمالية الاقتصادية قيد البحث

الكويت -(د ب أ) – أكد وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح على ضرورة أن يكون قانون المنطقة الشمالية الاقتصادية مرنا حتى يجذب ويستقطب المستثمر للدخول فيه وأن يؤمن وجوده كساكن في المنطقة.

وأضاف الصباح ، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مجلس الأمة الكويتي حول رؤية (كويت جديدة 2035) بحضور نواب لجنةالشؤون المالية و الاقتصادية في المجلس ، أن قانون المنطقة الشمالية الاقتصادية مازال قيد البحث حاليا ، مؤكدا أن “القانون لا يخالف دستور دولة الكويت وأن هناك أشياء كثيرة في القانون ما زالت تحت الدراسة واذا تمكنا خلال الاسابيع القادمة من التوصل إلى الصيغة النهائية للقانون سنحيله إلى مجلس الأمة لتتم مناقشته فيما بعد”.

وأوضح أن نتائج الاجتماع اليوم مع لجنة (المالية) البرلمانية كانت جيدة ، معربا عن أمله أن تتمكن السلطتين التنفيذية والتشريعية خلال الاسابيع المقبلة من الانتهاء من دراسة القانون.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here