وزير الدفاع الإيراني: لم يتم إسقاط أي طائرة إيرانية مسيرة

طهران ـ (د ب أ)- نفى وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي ما ذكره مسؤول عسكري أمريكي بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية واحدة على الأقل.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن الوزير القول :”لم يتم إسقاط أي طائرة ايرانية مسيرة”.

يأتي هذا غداة تصريح لمسؤول عسكري أمريكي رفيع المستوى بأن هناك احتمال أن يكون تم إسقاط طائرتين إيرانيتين بدور طيار الأسبوع الماضي.

وقال المصدر الأمريكي :”واثقون من أننا أسقطنا طائرة مسيرة واحدة، وربما أسقطنا الثانية”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن الخميس الماضي “تدمير” طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز. وهو ما نفته إيران في حينه.

وكانت إيران أعلنت الشهر الماضي إسقاط طائرة أمريكية بدون طيار لكونها اخترقت المجال الجوي الإيراني.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هذه المعلومه الامريكيه موجهه للسعوديه ، التي عليها ان تدفع ، وهل السعوديه تستطيع ان تشك في مصداقية الخبر ؟!. او عندها القدره في التحقق من صحة الخبر ؟؟.

  2. لم يسقطوا اي طائرة إيرانية ولا يستطيعون وبالامس اعلن ترامب هروبه من الخليج الفارسي حين قال ان امريكا ليست شرطيا تحامي عن الدول الغنية ومعنى ذلك ان ترامب يقول انا لن اذهب الى الخليج بعد ان كان قبل ايام يدعو الى حلف امني في الخليج الخليج الفارسي يحرسه الحرس الثوري كما اعلن ذلك رسميا وأثبته واقعيا وتحية من عراق المقاومة لكل ام فلسطينية قادمون رغم الذل العربي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here