وزير الدفاع الإيراني: طهران ترد على أي تهديد بأسلحة دفاعية عالية الدقة

طهران- متابعات: صرح وزير الدفاع الإيراني، العميد أمير حاتمي، اليوم الخميس، أن بلاده سوف “ترد على أي تهديد بأسلحة دفاعية عالية الدقة”.

وقال حاتمي: “الرد على أي عدوان يحتاج القوة المناسبة لذلك، واليوم تمتلك الجمهورية الإسلامية كل عناصر القوة الضرورية للرد على أي عدوان، وسوف ترد إيران على أي تهديد بأسلحة دفاعية عالية الدقة”، وذلك حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.

وأضاف: “الهدف من إنزال سيل من الصواريخ على القاعد الأمريكية المجهزة بأعلى المعايير العسكرية للقوات المسلحة، هو أن يكون لها تأثير دائم يسجل في تاريخ الشعب الإيراني”.

 وتابع وزير الدفاع الإيراني: “لطالما كانت الجمهورية الإسلامية على استعداد كامل للتعامل مع أي تهديد محتمل عليها، ويجب أن يكون لدينا مستوى جيدا من الجاهزية للرد على أي عدوان”.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية قتل قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، يوم 3 يناير/ كانون الثاني الجاري، في هجوم نفذته طائرة دون طيار، بينما وصفت إيران الهجوم بـ”إرهاب الدولة”، وتوعدت بالانتقام.

وفي 8 يناير/ كانون الثاني، شنت إيران هجوما صاروخيا على قاعدتين عسكريتين في العراق، بينها قاعدة عين الأسد، التي تضم نحو 1500 جندي أمريكي.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. أللهم زد وسدد وبارك وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم ، والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.
    ولو تفضلتم وزعوا على أخوتكم في محور المقاومة من هذه الخيرات، والله لن يتركم أعمالكم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here