وزير الخارجية السوري يزور سلطنة عمان

دمشق ـ “راي اليوم”:

يجري وزير الخارجية السوري وليد المعلم زيارة رسمية، اليوم الاثنين، إلى سلطنة عمان، لإجراء محادثات مع المسؤولين العمانيين حول الأوضاع الراهنة بالمنطقة، وتعزيز العلاقات بين البلدين.

ووفقاً لوكالة الأنباء السورية “سانا”، فإن “نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم يقوم اليوم بزيارة رسمية إلى سلطنة عمان، يجري خلالها محادثات مع المسؤولين العمانيين حول الأوضاع الراهنة بالمنطقة وتعزيز العلاقات بين البلدين”.

وكانت سوريا وسلطنة عمان وقعتا، العام الماضي، مذكرة تفاهم لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مجالات النفط والغاز. جاء ذلك خلال زيارة وزير النفط والثروة المعدنية السوري المهندس علي غانم إلى سلطنة عمان وإجرائه مباحثات حول التعاون المستقبلي بين البلدين في مجالات النفط والغاز تتضمن الصناعة والاستخراج وتأهيل وتدريب الكوادر وإقامة مشروعات مشتركة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الله يحميك و يوفقك استاذ ابو طارق
    رمز الهدوء والثقة المطلقة بالمستقبل والعمل التراكمي الدؤوب .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here