وزير الخارجية السعودي: لا لقاء مقرراً بين إسرائيل والسعودية

 

 

دبي ـ (أ ف ب) – أكّد وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان الخميس أنّ لا لقاء مقرراً بين إسرائيل والسعودية، نافياً بذلك معلومات صحافية حول احتمال عقد لقاء بين ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الإسرائيلي.

ونقل موقع قناة العربية السعودية عن الأمير فيصل بن فرحان أنّه “ليس صحيحاً أنّ هناك خططاً لعقد لقاء سعودي-إسرائيلي”.

ويأتي تصريح الوزير السعودي بعدما كانت تقارير صحافية إسرائيلية أشارت إلى احتمال عقد لقاء بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

ولدى سؤاله عن اللقاء الذي جمع نتانياهو ورئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان، قال الوزير السعودي إنّ “السودان دولة ذات سيادة وتقيّم مصلحتها بنفسها”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. شو الفرق قابلته أو لم تقابله فالأمر سيان، فأنتم مكشوفين للامه جمعاء .

  2. “وإن غدا لناظره قريب” ويقول المثل العامي “غدا يذوب الثلج ويبان المرج “

  3. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    وكأنهم لا يعلمون انه الصحف الاسرائيلية تتحدث ان العلاقات الدافئة جدا بين الكيان الصهيوني وبين الكيان السعودي
    عدونا الذي يحتل ارضنا ومقدساتنا العربية اصبح يفتخر بانه بعض حكام العرب أصبحوا صهاينة اكثر من صهاينة اسرائيل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here