وزير الخارجية الإسرائيلي يلمح بإمكانية تصفية حسن نصر الله إذا ما استمر في تهديد إسرائيل

تل أبيب – (د ب أ)- ألمح وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس إلى إمكانية تصفية حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني إذا ما استمر في تهديد إسرائيل.

وكتب كاتس، باللغة العربية على حسابه على موقع تويتر، :”نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وتهديد إسرائيل. كلما تفاقمت محنته، تزداد غطرسته”.

وأضاف :”لقد أُجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر بعد تحذيرات أسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته. وإذا تحدى إسرائيل – فلن يساعده ذلك أيضا”.

وكان نصر الله قال أمس إن ما وصل إليه الحزب من قوة تم ببركة القيادة الإيرانية والقائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني.

وقال :”ما وصلنا له من إنجازات تم ببركة القيادة الإيرانية ورسولها الأمين قاسم سليماني”، الذي اغتالته الولايات المتحدة مؤخرا.

وقال إن أحد أسباب “الانتصار” على إسرائيل عام 2000 كان الجهود التي قام بها سليماني.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

15 تعليقات

  1. السيد حسن نصر الله الذي يشهد له الخصم قبل الأصدقاء بذكائه و تفانيه في الدفاع عن القضية الفلسطينية يتمنى الشهادة بخلاف أمراء الخليج الذين لا هم لهم إلا الحفاظ على مناصبهم و كراسيهم مقابل دفع الجزية لأسيادهم في المعسكر الصهيو أمريكي و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

  2. الذي لأيطول العنب يقول على العنب حامض
    ياسيدي اعلى جحش في جيش الاحتلال أركبها
    وما اوصيك المثل الجنوبي الآشوري يقول
    اللي بيه زومه يطلع للخيط

  3. لي الزعل من غازي الردادي.أولا هو في كل تعليقاته ضد الكيان الصهيوني.وصح إيران خافت وقتل عندها سليماني العقل المفكر وكان ثمنه تدمير طائرات ومطار.هب هذا صحيح أم كذب؟

  4. اعتقد أن الكثير من المسلمين عندما يتعرضون الى بعض الصدمات الكبيرة ينسون أن الامور جميعها من تدبير الله تعالى الذي خلق الموت والحياة .. قال الله عز وجل ” وما كان انفس أن تموت الا بإذن الله كتابا مؤجلا … ” ال عمران 145. يقينا امر الموت بيدي الخالق سبحانه وتعالى ، فإذا كتب لزيد أو عمر يموت بطريقة ما ، فذلك لم يكن ليحدث لو لم يرده الله تعالى بتلك الطريقة وتلك الكفية .. المنافقون الذين يعج بهم معسكر التطبيع ، والمنهزمون المزلزلون من الداخل هم فقط من يعتقد لخلل في عقيدتهم – إن كانوا اصحاب عقيدة – أن ترامب أو نتنياهو بمقدروها ان يقتلا من يشاءا أو يهب الحياة لمن يريدا .. لا ينبغي أن يخوّفنا بيادف وكلاب التطبيع المنتشرين كجرذان مجروبة هذه الايام تحت مسميات مهتلفة ، بعضهم بختبأ خلف اسد 🙁 محمد ، علي ) وغيرهما من الاسلامية التي لها مكان في المسلمين .. يا ” رداري ” ان من ينال الشهادة هم الاخيار الاطهار الخالدون بإذن الله عز وجل ..اما الاقزام والكثير من الحوثالات هم فقط من يسقطون صرعى هنا وهناك ويوارون الثرى ككلاب ضالة مسعورة ..

  5. الرد الإيراني ضعيف و لا يرقى لدماء الشهيد . الان تم نشر نتائج اجتماع الحشد الشعبي و من الواضح أن دماء ابو مهدي المهندس ستذهب أيضا في مهب الريح لان شكلهم لا يريدون الرد بوضوح .
    الرد يجب أن يكون واضحا وضوح الشمس رأس قاسم يجب أن لا يقل عن ١٠٠ رأس و كذلك ابو مهدي.
    لم نرى رماد قاعده امريكيه واحده لغاية تاريخه و ما تعملوا فينا كما عملها حافظ الأسد و عبارته في الوقت المناسب حيث مرت ٧٠ عاما دون أن يأتي هذا الوقت المناسب .

  6. قتل سليماني بأيدي أمريكية خدمة للكيان الصهيوني،وردة الفعل الأيرانية الجبانة،طبيعي تشجعهم يغتالوا أي شخص أخر.جبن وتهديد أكبر بكثير من الفعل هز هيبة أيران.يغتالو شخص بقيمة سليماني بيكون الرد بأغتيال دبابات وطائرات.وكأن أميركا ناقصها طيران ولا دبابات.

  7. يبدو حقيقة انه على رأس القائمه وبضوء اخضر امريكي ويجب اخذ الحيطه والحذر لان عربدت امريكا في العراق ستقوي عين اسرائيل .!! وفي الحقيقة كما بدا بعد اغتيال سليماني ان ادارة ترامب ادارة متوحشه وفاشية !!

  8. لو امكن لكم لفعل توها منذ 30 عاما لاتحمل السيد حفظه الله جميل من كيسو اما اذا كان مكنته فهذه امي ميته الاستشهاد في سبيل الله يذهب الى الفردوس الاعلى ا يتم اللقاء بالشهداء باذن الله هادي نصر الله واحمد ياسين و يحيى عياش وقاسم سليماني وابو عمار و خليل الوزير وابو جهاد وجميع من استشهدوعلى يد الغدر ا رافعي اعلام السوداء كما بوجوههم السوداء يوم القيامه داعش و جبهه النصره جيش لحد جديد

  9. وعلى حسن نصر الله ان يلمح بتصفية وزير خارجية دولة الإحتلال الصهيونية ومن هو أعلى منه وأدنى وهذا الفرس وهذا الميدان.

  10. الى غازي الردادي
    نعم لقد صدقت…لم ينتهي دور السيد حسن ..نسأل الله ان يمد بعمره وقوته حتى يؤم الناس بالمسجد الأقصى

  11. بل سيتم تصفية العدو الاسرائيلي الجبان المنتهي

  12. السيد نصرالله على قائمة اغتيالات اسرائيل منذ سنوات لكنهم لم يستطيعوا حتى الان اغتياله حتى ان رئيس الموساد السابق قال صراحة ان نصرالله رقم واحد على قائمة الاغتيالات. الصهاينة يعلمون الان انه لا قوة امريكا تحميهم و لا فلوس السعودية من رد صاعق ماحق اذا اقدموا على اغتياله. و بعد الرد الايراني البطولي على قواعد امريكا في العراق يعرف الصهاينة ان اغتيال السيد يعني فتح ابواب جهنم عليهم.

  13. لا أتمنى ذلك و حفظ الله سيد المقاومة. و لكن بعد اغتيال سليماني و الرد الهش فإن كل شيء جائز. يبدوا ان أنظمة A.I. والتي طورت في إسرائيل منذ اللحظة الأولى- لا أظن أن الكثيرون من المعلقين يعرف معنى A.I.- بدأت تؤتي ثمارها.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here