وزير الأمن الإيراني يلتقي قادة الفصائل الفلسطينية في دمشق

 

 

دمشق ـ (د ب أ)- التقى وزير الأمن الإيراني محمود علوي اليوم الخميس وفدا من قيادات الفصائل الفلسطينية في مقر السفارة الإيرانية بالعاصمة دمشق.

وقال بيان صادر عن الفصائل الفلسطينية تلقت وكالة الانباء الالمانية نسخة منه إن الحديث تناول آخر التطورات السياسية في المنطقة، ومستجدات القضية الفلسطينية وخاصة خطة السلام الأمريكية المسماة ” صفقة القرن” وورشة البحرين الاقتصادية، وتم التأكيد على أهمية الموقف الفلسطيني الموحد ضد هذه الخطط وضد “ورشة البحرين”.

واضاف بيان الفصائل “بحث المشاركون في الاجتماع الأوضاع التي يواجهها الشعب الفلسطيني، وقوى المقاومة الفلسطينية ودورها في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وأشاد السيد علوي بدور فصائل المقاومة وقدرتها الردعية في الحرب الأخيرة على قطاع غزة”.

من جانبها، أكدت قيادات الفصائل الفلسطينية على ” ترابط دور كل قوى ودول محور المقاومة في المنطقة في مواجهة المخططات والتهديدات التي تستهدف الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسورية وفلسطين ولبنان”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here