وزارة جديدة في الإمارات … “اللامستحيل”

دبي – (أ ف ب) – أعلن رئيس مجلس الوزراء في الإمارات الثلاثاء استحداث وزارة جديدة اسمها “وزارة اللامستحيل”، بعد ثلاثة أعوام من تأسيس وزارة مختصة بالسعادة.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، في تغريدة على حسابه على موقع تويتر “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الامارات. وزارة اللامستحيل”، مشيرا الى أنها “وزارة غير تقليدية، بدون وزير، طاقمها أعضاء مجلس الوزراء”.

وأكد الشيخ محمد أن الوزارة الجديدة “تعمل على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل “.

وكتب في تغريدة اخرى “المستحيل ليس في قاموسنا”.

وكان حاكم دبي أعرب الإثنين عن غضبه لبطء الخدمة في مراكز البريد في الإمارات، وأكد في تغريدة “لن يكون ضمن فريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى”.

وكانت الإمارات استحدثت في عام 2016 وزارات للسعادة والتسامح والشباب.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. ماهذا، هل الإمارات أغنى واقوى وأكثر تقدما وحضارة وانسانية من إنكلترا التي أعيش فيها ولاتوجد هكذا وزارات مبهمة! لكن قبل ان تفعلو المستحيل اقترح ان تبداو بالممكن والمعقول والسليم وهو وقف هذه الحرب العينة على شعب اليمن واهله الطيبين!!!!

  2. اي سعاده؟ شي بيضحك الكل يهرب من الامارات اما اللامستحيل فهو بالتأكيد مستحيل العبوا غيرها

  3. المستحيل هو ان تعرف الامارات قدرها ….. وتتوقف عن التدخل في شؤون الجزاءر و ليبيا و مصر… الخ

  4. المرجوا من الاخوة الاماراتيين استتناء اليمن من وزارة اللامستحيل الجديدة لانه مستحيل تدجين اليمني الاصيل واقترح على الاخوة الاماراتيين وزارة تحقيق الاحلام لكي تكتمل الائحة

  5. تحياتي لك عزيزي قارئ التعليق،
    الأجدر و الاولى بدولة الإمارات أن تحترم ارواح الناس في اليمن، أن تقر قانون ضد التمييز العنصري ضد و العمالة الوافدة … بعدها، فلتخترع دولة الإمارات ما تشاء!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here