والدة مريم حسين توثق بكاء حفيدتها لفراق أمها وتناشد أحلام بالتدخل-بالفيديو

متابعات – بعد إلقاء القبض على الممثلة المغربية ​​مريم حسين​​، في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي ​​صالح الجسمي​​ بتهمة “هتك العرض بالرضا” مع المغني الأميركي ​تايغا​، وناشدت والدة مريم الفنانة الإماراتية ​أحلام​ للتدخل للصفح عن ابنتها و كانت احلام قد دخلت في محاولة للتصالح بين صالح الجسمي و مريم حسين منذ فترة و أقحمت شقيقه حسين في المصالحة لكن قوبل طلبها بالرفض من قبل الطرفيين بحسب موقع فن.

ووثقت والدة مريم عبر مقطع مصوّر حفيدتها وهي تبكي بشدة لفراق والدتها وذلك في خطوة حاولت أن تستعطف من خلالها الجمهور.

كما كتبت عدة منشورات عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ناشدت من خلالها اهل الخير في الامارات بالعفو عن ابنتها كرمى عيون ابنتها الصغيرة المقيمة معها.

و تم توقيف مريم حسين على خلفية إصدار محكمة جنح دبي حكماً نهائياً غير قابل للاستئناف، بإبعادها عن الإمارات، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك في قضية هتك الاعراض بالتراضي.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. مشكلة الكثير ممن يأتون إلى الإمارات طلبت الرزق والأمان و الانطلاق نحو حياة أفضل . . انهم ينسون من أين اتو. . فتجدهم و ما ان تتحسن أوضاعهم يبدأون رحلة التوهان و ضياع البوصلة

  2. تستعطفين الناس باستغلال دموع هذه الطفلة المسكينة ؟
    على أساس انه أمها كانت تجلس معها طول الوقت !!! بحثت عن سبب اعتقال مريم حسين وطردها من الإمارات تفاجأت بكمية البذاءة في الفيديوهات التي تنشرها مريم حسين تشتم وتسب وتتهم الناس بالانحلال والمجون مع انه لها فيديوهات ترقص فيها بطريقة مبتذلة
    انتي والدتها اذا لماذا لم تطلبي منها الاهتمام بابنتها الصغيرة خاصة وانها مطلقة وهى الأب والام لابنتها بدل الهوس بالسوشال ميديا وشتم الاخرين واتهامهم في شرفهم !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here