والدا ميلانيا ترامب يحصلان على الجنسية الأمريكية

واشنطن  (د ب أ) – حصل والدا السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، على الجنسية الأمريكية بموجب ما يسمى بـ “قواعد الهجرة المتسلسلة” التي سبق أن انتقدها ترامب في كثير من الأحيان.

وأدى والدا ميلانيا المولودان في سلوفينيا، فيكتور وأماليا كنافس، القسم في نيويورك، حسبما ذكر محاميهما مايكل ويلدز، مشيرا إلى أنهما لم يتلقيا أي معاملة تفضيلية.

وردا على سؤال من صحيفة “نيويورك تايمز” إذا كان الزوجان قد أصبحا مواطنين من خلال “الهجرة المتسلسلة”، أجاب ويلدز قائلا “أفترض ذلك”.

يشار إلى أن الرئيس ترامب كثيرا ما انتقد هذه العملية التي بموجبها يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة بشكل قانوني رعاية عملية قبول أفراد أسرهم وغيرهم في مساع منحهم الجنسية.

وفي تشرين ثان/نوفمبر، كتب ترامب على تويتر يقول إن هذه العملية “يجب أن تنتهي الآن!”

وكتب ترامب في وقت سابق: “بعض الناس يأتون ويجلبون جميع أفراد أسرهم معهم، ويمكن أن يكون هؤلاء شريرين حقا. غير مقبول!”.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

2 تعليقات

  1. رسالة لكل أصحاب الامراض النفسية والذين يعيرون الناس بانهم لاجئون ان اقوى دولة والتي تتحكم في العالم تتباهى بمزيجها وتعتز بمواطنيها وان كانوا في الأصل لاجئين لا تربطهم بأمريكا الام أي صلة تاريخية او دينية او حتى جغرافية انه الرقي الفكري والتعالي على الامراض النفسية …….بس انا مستغرب ليش ما يطلع الأمريكيين يطالبوا ترامب بتطليق ميلانيا كونها مهاجرة ؟؟؟؟؟ رسالة الى كل المتخلفين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here