واشنطن تفرض عقوبات على بنك روسي بتهمة “دعم” الرئيس الفنزويلي في خطوة تشير الى تؤكد أنها ستتخذ اجراءات ضد المؤسسات المالية الاجنبية التي تدعم نظام مادورو

  

واشنطن – (أ ف ب) – فرضت الولايات المتحدة الاثنين عقوبات على بنك “افروفينانس موسناربنك” الروسي واضعة قيد التنفيذ تهديدها بمعاقبة الشركات الاجنبية التي تتهمها بدعم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

وقال وزير الخزانة الاميركي ستيفن منوتشن في بيان “ان هذه الخطوة تؤكد أن الولايات المتحدة ستتخذ اجراءات ضد المؤسسات المالية الاجنبية التي تدعم نظام مادورو غير الشرعي وتساهم في الانهيار الاقتصادي والازمة الانسانية التي تشكل آفات (يعانيها) الشعب الفنزويلي”. وعوقب المصرف الروسي بسبب مبادلاته مع مجموعة النفط الفنزويلية العامة بي دي في اس ايه.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. تستطيع روسيا فرض عقوبات على أمريكا بطريقتين : مقاطعة البضائع الامريكيه مثل منتجات APPLE / MAC وتكوين حلف سياسى عسكرى مع الصين وايران والمكسيك وفنزويلا وبوليفيا وكوبا والهند وسوريا وكل دوله تمقت أمريكا .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here