واشنطن تعلن اتفاقا أمريكيا سعوديا بشأن الحرب في اليمن

واشنطن ـ متابعات: أعلنت الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، أن واشنطن والرياض توصلتا إلى اتفاق بشأن الحرب في اليمن.

قالت هيذر ناويرت، المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية إن اجتماعا تم بين ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ونائب وزير الخارجية الأمريكية، جون سوليفان.

وأشارت إلى أن الطرفين اتفقا في الاجتماع على ضرورة ماسة لعملية سياسية لإنهاء الصراع الدائر في اليمن.

وقالت ناويرت: “خلال اجتماعهما ناقش نائب الوزير وولي العهد، مجموعة واسعة من القضايا الثنائية والإقليمية”.

وتابعت “أما بشأن اليمن، فتشارك الطرفان تقييمات الأوضاع الإنسانية، واتفقوا على الحاجة الملحة، إلى حاجة سياسية لإنهاء الحرب”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الحرب على اليمن تم إعلانها من هناك من واشنطن على لسان عادل الجبير وسيتم ايقافها من هناك. الشعب اليمني صامد وسيصمد حتى ينتهي صبر أعدائهم.

  2. من العجيب ان امريكا هي التي تصلح بين الدول و الشعوب الاسلامية !! شكرًا شكرًا امريكا …والعقال العربي لا يعرف ان يحل نزاعاته …و مشايخ و علماء الاسلام يصحون من نومتهم عندم يفتي البيت الأبيض ويقول لقد فضحتنا أطفال اليمن …شكرًا مشايخ البيت الأبيض ….بشرى لجياع اليمن سوف تحل جميع مشاكلكم اذا اقسم بن سلمان بالبيت الأبيض وقبل الرأس الأحمر (اترامب) …لكن بشرط يا ابناء اليمن ان تكون على ملت البيت الأبيض …

  3. مجرد مراوغة امريكية ومحاولة للتخفيف من الضغوط الداعية لوقف الحرب على اليمن التي تسببت بارتكاب مجازر بشعة بحق الشعب اليمني

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here