واشنطن تؤجل فرض تعرفات جديدة على واردات الصين من الالكترونيات حتى 15 كانون الأول

واشنطن – (أ ف ب) – أعلنت الحكومة الأميركية الثلاثاء أنها قررت تأجيل فرض تعرفة جديدة بنسبة 10% على وارداتها من الالكترونيات الصينية حتى 15 آب/اغسطس، ولكنها ستمضي قدما في فرض تعرفات جديدة ابتداء من الأول من أيلول/سبتمبر على سلع صينية بقيمة 300 مليار دولار.

ويطال التأجيل الهواتف النقالة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (لابتوب)، وشاشات الكمبيوتر، وأجهزة ألعاب الفيديو وبعض الألعاب والأحذية والملابس، بحسب ما قال ممثل التجارة الأميركي روبرت لايتهايزر في بيان.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. .
    — الرئيس ترامب واجهه ينفذ اجنده old world order الذي أوصلوه للسلطه للقضاء على كل إنجازات new world order التي أزالت العوائق امام التجاره العالميه لكي يحقق أثرياء جدد ارباحا طائله على حساب المنتجين في الولايات المتحده وغيرها .
    .
    — بريكست هي ايضا لذات السبب وصعود اليمين بالعالم تمهيدا لاعاده الحياه للدول بمصالح مستقله لان ذاك هو العالم الذي كان سيطر عليه كارتل old world order حتى استلام ريغان واجهه new world order .
    .
    — وتطور الامر عبر كل رئيس سواء كان جمهوري او ديموقراطي لتوسيع اسقاط الحواجز الجمركيه وزياده ثروات الأغنياء الجدد ، الى ان استعاد موخرا كارتل old world order مواقع القياده في امريكا وبريطانيا وغيرهم من دول العالم ليعيد عقارب الساعه للوراء .
    .
    — لذلك علينا ان نضع في اعتبارنا ان الموضوع ليس شطحات من ترامب بل تنفيذ لسياسه دوليه يمليها عليه من اوصله للسلطه،
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here