هيلاري كلينتون تستبعد الترشح لانتخابات الرئاسة في 2020

واشنطن- (أ ف ب) – استبعدت هيلاري كلينتون للمرة الأولى في مقابلة تلفزيونية الإثنين الترشح لانتخابات الرئاسة الأميركية التي ستجرى في 2020.

وقالت كلينتون لقناة “نيوز 12” المحلية في نيويورك “لن أترشح لكنني سأواصل التحدث عما أؤمن به والدفاع عنه”. وأضافت “أريد التأكد من أن الناس يدركون أنني سأواصل الكلام”.

وأكدت وزيرة الخارجية السابقة (2009-2013) “لن أذهب إلى أي مكان. ما يحدث حاليا في بلدنا يثير قلقي العميق”.

والتقت كلينتون شخصيات ديموقراطية تريد الترشح للسباق الرئاسي في 2020.

وذكرت شبكة التلفزيون الأميركية “سي ان ان” أن جو بايدن نائب الرئيس السابق باراك أوباما، سيكون من المرشحين للرئاسة.

وصرحت كلينتون “قلت لكل منهم ألا يعتبروا أي شيء محسوما حتى إذا كانت لدينا لائحة طويلة من المشاكل الحقيقية والوعود التي لم تنفذها هذه الإدارة وتجدر الإشارة إليها”.

وردا على سؤال عما إذا كانت ترغب في شغل مناصب حكومية مجددا، تجنبت استبعاد هذه الإمكانية.

وقال السناتورة السابقة عن نيويورك “لا أعتقد، لكنني أحب العيش في نيويورك وأشعر بامتنان كبير لأنني حظيت بفرصة أن أكون سناتورة لثماني سنوات والعمل مع أشخاص من كل الولاية”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. مسكينة هيلاري … انتزعوا منك الرءاسة بالنصب والخداع وبموامرات داخلية وخارجية دبرها لك ترامب الافاق النصاب هو وعملاءه الروس والصهاينة!

  2. اعتقد انه عليك رفع الراية البيضا ياسيدة كلينتون نحن بحاجة الى وجوه جديدة غير تلك التي دعمت قاطعي الرؤوس ودعمت الاٍرهاب الوهابي في سورية وكذبت على العالم بشأن الحرب على الدواعش في سورية والذين كانوا يحملون أسلحة صناعة امريكية واسرائيلية سورية انتصرت ودواعشكم هزموا شر هزيمة ومليارات الخليج المسروقة من الشعوب ذهبت هباءا منثورا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here