هيفاء وهبي تكشف مفاجأة حدثت في آخر جلسة لإثبات زواجها من مدير أعمالها

بيروت- متابعات: أكدت الفنانة هيفاء وهبي، أن مدير أعمالها السابق محمد وزيري، فشل في إثبات عقود زواجه منها.

وكتبت هيفاء في تغريدة لها عبر “تويتر”: “‏اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة إلى أخينا لجأ لها ليغصبني إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود”.

وأضافت هيفاء:”محاميه فشل في تقديم الأوراق الي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود .. حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم.. الحمد لله”.

وكان الوزيري قد تقدم بدعوى يوم 16 مايو/ أيار الماضي، في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، يطلب فيها إثبات زواجه من هيفاء وهبي، بعدما تقدمت الأخيرة بإقامة دعوى قضائية عليه تتهمه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها، وذلك بعد أن أعطته توكيلاً عاماً يتيح له التعامل بالمبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

من ناحية أخرى تنتظر هيفاء قرار كل من: غرفة صناعة السينما ونقابتي الممثلين والموسيقيين، في الطلب الذي تقدمت به ومحاميها لوقف تصريحات عرض فيلمها “أشباح أوروبا”، والذي كان من المقرر عرضه بتوقيت مبدئي في الماراثون السينمائي لعيد الأضحى، وذلك لعدم حصولها على أجرها من منتجه محمد الوزيري.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here