هيفاء تكشف سر اللون الوردى لشعرها: الرغبة فى التغيير

القاهرة- كشفت الفنانة هيفاء وهبى عن سر اللوك الأخير الذى اعتمدته لشعرها فى آخر جلسة تصوير، حيث اختارت اللون الوردى لشعرها، وقالت خلال اتصال هاتفى فى برنامج «إصحى بإنرجى»، على راديو إينرجى، إن السر هو التغيير، وإنها تحب هذا اللوك، وتابعت أن هذا اللوك كان من ضمن اختيارات عدة للشخصية التى قدمتها فى مسلسلها الأخير «لعنة كارما».

وأجابت هيفاء عن سؤال ماذا ستفعل لو كانت تملك 230 جنيها فقط، وهل ستضحى بها لأحد؟، وقالت فى ردها إنها بالفعل تعرضت لموقف مماثل قبل شهرتها، فكانت لا تملك إلا مبلغا بسيطا جداً من المال، وأثناء عودتها للمنزل قابلت أحد سائقى الأجرة الذى كشف عن معاناته وعدم امتلاكه للمال لإنقاذ نجله من السجن وتبرعت له بالمبلغ على الفور وعادت دون أى مال فى يدها.

وتابعت: بعد مرور 9 سنوات وتحقيقى شهرة واسعة وأثناء حفل كبير لى فى بيروت قابلت الرجل مرة أخرى والذى وجه لها التحية والشكر على موقفها معه.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. یا بو جاسم ما اقسی الانسان العربي علی اخیه العربي٠٠٠!!انت اکید لا تعرفها، فلنفرض جدلا انها کما تدعي حضرتك لمن یدفع اکثر٠ الیس من حقها علیك کانسانه ان تحمي اسمها٠ الیس من حقها علیك ان لا تنهش بسمعتها٠٠٠!!

  2. المراة تحب الجمال مفهومة ولكن تغيير خلق الله خطاء خلقنا الله لنكون نحن اما هم صدقيني لا اخلاق لهم ينظر الرجال لكن كسلعة تباع وتشتري في البيت سرا وفي الشارع ائمة اضحكي وتغير خلق الله ضرورة عند الالم الدي لايحتمل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here