هيدي كرم : أرفض حصر الدراما التلفزيونية في تيمة الأكشن

93c92018121165124603B7-2

القاهرة – راي اليوم

قالت الفنانة المصرية، هيدي كرم، إنها ترفض حصر الدراما التلفزيونية في تيمة الأكشن، مطالبة صناع المسلسلات بضرورة الاقتراب من المشكلات المجتمعية، التي تمس المواطن البسيط.

وأضافت هيدي ، أن إنسانية الدراما السورية وراء نجاحها في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أن الأعمال المصرية أصبحت تحذو حذو الغرب فيما يخص الأكشن، معتبرة هذا الاتجاه بمثابة استخفاف بعقلية المشاهد المصري

.وأوضحت الفنانة الشابة أن سر نجاح مسلسلها الأخير “سابع جار” هو اقترابه من الواقع الحياتي سواء على مستوي طبيعة أحداثه أو ملابس ممثليه، حيث لم تكن هناك مبالغة في الأزياء، لأن الأبطال كانوا يتعاملون مع المسلسل بواقعية شديدة، بحسب قولها.

ويشارك في بطولة “سابع جار” دلال عبدالعزيز وشيرين وأسامة عباس وصفاء جلال وهاني عادل وكوكبة من النجوم، من تأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين ونادين خان وهبة يسري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here