هيديرسفيلد الإنجليزي يعلن رحيل مدربه الألماني بالتراضي

إبراهيم محمود/ الأناضول: أعلن نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، الإثنين، رحيل الألماني دايفيد فاغنر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي بالتراضي.

ووفقًا لموقع النادي الاليكتروني، “ترك دايفيد دوره كمدرب لهيديرسفيلد تاون بالتراضي، بعد مناقشات مع إدارة النادي”.

وقال دين هويل رئيس النادي للموقع الرسمي، “أود أن أشكر دايفيد على كل ما حققه خلال السنوات الثلاث والنصف الأخيرة، والتي تجاوزت توقعاتي كرئيس وكمشجع، معه أخذنا النادي إلى أعلى مركز احتفظ به منذ ما يقرب من 50 عاما وخلق ذكريات ستستمر إلى الأبد”.

وأضاف، “لم يكن لدي أي نية لإقالة دايفيد هذا الموسم، هو من جاء إلينا وأوضح أنه يحتاج إلى استراحة من قسوة إدارة كرة القدم، أنا أعلم أن مصطلح (بالتراضي) هو في كثير من الأحيان مرادف للمدير الذي يتم إقالته في كرة القدم، لكن هذا قرار مشترك حقا”.

فاغنر (48 عاما)، يحمل الجنسيتين الألمانية والأمريكية ولعب للمنتخب الأمريكي خلال الفترة من 1996 وحتى 1998، وسبق له أن درب فريق الرديف لبوروسيا دورتموند الألماني قبل مهمته الكبيرة مع هيديرسفيلد تاون.

ويحتل هيديرسفيلد تاون المركز العشرين والأخير في البريمرليغ برصيد 11 نقطة بعد 22 جولة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here