هونداي وكيا تضيفان أنظمة تسجيل فيديو إلى سياراتهما الجديدة

سول  (د ب ا) – أعلنت مجموعة “هيونداي موتور جروب” الكورية الجنوبية للسيارات التي تمتلك شركتي “هيونداي موتور” و”كيا موتورز″ اعتزامها إضافة أنظمة تسجيل فيديو إلى الطرز الجديدة التي تنتجها الشركتين بهدف تلبية المزيد من احتياجات العملاء.

ويتيح نظام تسجيل الفيديو الذي ستتم إضافته إلى السيارات الجديدة، للمستخدم مشاهدة التسجيلات على جهاز العرض الصوتي والمرئي الموجودة في قمرة السيارة إلى جانب إمكانية تشغيل هذه التسجيلات على الهواتف الذكية للمستخدمين، بحسب بيان “هيونداي موتور جروب”.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن بيان المجموعة القول إنها قررت إضافة نظام تسجيل الفيديو “تدريجيا” إلى طرزها الجديدة بعد أن جاء طلب تزويد السيارات بمثل هذا النظام على رأس قائمة طلبات العملاء وفقا لبحوث السوق وتفضيلات العملاء التي أجرتها المجموعة الكورية الجنوبية مؤخرا.

يذكر أن مجموعة “هيونداي موتور جروب” هي خامس أكبر شركة سيارات في العالم من حيث المبيعات التي تشمل سيارات “هيونداي” و”كيا”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. طبقاً لمجلة consumer reports تعد سيارات هونداي وكيا صنع كوريا الجنوبية من اسوء واردىء السيارات في العالم … ولا انصح بشراءهم بالرغم من انتشارهم في جميع أنحاء العالم كالنار في الهشيم, والسبب ورخص تلك السيارات وسهولة البيع والقرض الميسر بدون مشاكل، حتى إن لمن يكن عندك Good credit to finance / Poor Credit … لكن الغالي ثمنه فيه “كما يقول المثل الشعبي” مثل سيارات هوندا وتايوتا اليابانيتان!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here