هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء!

لندن ـ وكالات: تبدأ شركة “Realbotix” بإنتاج أول روبوتات “ذكور” جنسية ذكية، قادرة على المحادثة والمزاح وأمور اجتماعية وجنسية أخرى.

وأطلقت الشركة المختصة بصناعة الروبوتات الذكية الجنسية، تسمية “هنري” على نموذجها الأول من ذكور الروبوتات.

وسيتمكن الزبائن الذين سيشترون هذه الروبوتات من تخصيص بيانات الروبوت الخاص بهم من حيث الشكل الخارجي، ومواصفاته الجسدية الأخرى التي تصنع من السيليكون عادة.

وستطلق الشركة ثلاثة نماذج أخرى من الروبوتات الذكور، غير هنري، أطلق عليها: مايكل وميك ونيث.

وقال مؤسسس شركة “Realbotix”، مات ماكمالين: “لقد تلقينا من النساء طلبات وحجوزات على الروبوتات الذكور أكثر من المتوقع، ليس لممارسة الجنس فحسب.. وإنما ممن يردن شريكا يمكنهن التحدث معه أيضا”.

وأكد ماكمالين، أن الروبوت هنري يمكنه الاستماع وحفظ كل ما يقال له، ولكن لا ينبغي على أحد أن يتوقع منه أن يحمل القمامة أو يصلح المغسلة وما إلى ذلك من الأمور المنزلية.

وذكرت صحيفة ذا صن، أن قيمة الروبوت الجنسي الذكري تبلغ 10 آلاف دولار فقط.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. الى اي منحدر سحيق تسير بنا الحضارة الغربية للعلم ومع الاسف الشديد نجد شبابنا الاسلامي يتهافت على هذه السخافات ويرمي بنفسه في دوامة لا يستطيع الخروج منها ابدافرحماك ياربناانر طريق عبادك لما فيه الخير للجميع

  2. الغرب يتشدق بالتقدم العلمي لكنه يتجه بالحضارة الإنسانية الى الهاوية
    ألطف بنا يارب.
    استغفر الله وأتوب إليه.

  3. الحضارة الغربية تحاول اصلاح عيوب العلاقات الانسانية المتفاقمة
    بعلاقات مثالية وهمية بالسيلكون
    وهذا نذير بتدمير الآحاسيس والانسانية وهو يوازي العقاقير والمخدرات

  4. بداية نهاية الحضارة الغربية، والسبب تزوج الذكور بالذكور والاناث بالاناث، وهذه النهاية سنة من سنن الله، ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا.

  5. الحضاره الإنسانية او ما تبقى منها من انحدار الى انحدار أعمق وأقذر .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here