هند صبري لفريق كتابة “حلاوة الدنيا”: على الأصل دور

76-191847-hind-sabri_700x400

القاهرة- راي اليوم

بجملة “على الأصل دور” تقدمت الفنانة هند صبري بالشكر لفريق كتابة مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي تنافس به في رمضان الجاري، ويتناول قضية التعامل مع مرض السرطان، وكيف يجب على المصاب ألا يستسلم له.

وأكدت الفنان هند صبري أن الأصل في مسلسل “حلاوة الدنيا” هو فريق الكتابة، الذي قام باقتباس الفورمات الأصلي للعمل وتمصيره، وكان ذلك في عهدة ثلاثة فرسان كما وصفتهم “صبري”، وهم أحمد الشرقاوي، وسما أحمد وإنجي وضاح.

وقالت “صبري” لمتابعي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إذا أحببتم الشخصيات، وشعرتم أنكم تعرفوها بشكل شخصي، وأثرت فيكم، فهؤلاء الكتاب هم السبب.

وختمت صبري رسالتها قائلة: “شكرا من قلبي على تعبكم و سهركم و إخلاصكم، وطبعا لا ننسى الأب الروحي، الذي أشرف على كتابة المسلسل الرائع تامر حبيب”.

من جانبه رد السيناريست تامر حبيب على هند صبري عبر تدوينة كتبها أيضا على صفحته بموقع “فيسبوك” قال فيها “أنا فخور فخور فخور، بما قالته هند صبري عني، فهذا كرم أخلاق وشياكة منها، لكن الثلاثة اللي واقفين معاها دول هما الفرسان بجد، أنا كل دوري أني متشرف بإسمي علي تتر هذا المسلسل العذب”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here