هنادي مهنا: أنا دائما محسودة.. والعين كسرت أسناني

القاهرة- متابعات: كشفت الفنانة المصرية هنادي مهنا، عن موقف خطير تعرضت له بعد توقيعها على عقد مسلسل “زلزال”، مع الفنان محمد رمضان، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

هنادي، قالت خلال لقائها في برنامج “عيش صباحك”، على إذاعة “نجوم إف إم”: “أنا على طول محسودة، ووقعت بعد التوقيع على السلم وكسرت أسناني”.

وكانت هنادي مهنا، قد قدمت أول أعمالها باللهجة الصعيدية والتي أتقنتها بمساعدة مصحح اللغة، وأشارت إلى أن الأدوار التي عرضت عليها بعد ذلك كانت تنطق الكلمات باللهجة الصعيدية والتي اعتادت عليها ولم تستطع التخلي عنها بسهولة.

من ناحية أخرى كشفت هنادي مهنا، أن لديها نية لتقديم ألبوم غنائي في الفترة المقبلة، مؤكدة أنها شخصية مسئولة في حياتها  ولم تلجأ أبدًا إلى الواسطة حتى تدخل المجال الفني، ولم تستغل اسم والدها الموسيقار هاني مهنا، كواسطة لدخول عالم الفن، ولكن الأمر كله جاء بمحض الصدفة رغم كرهها للتمثيل في بداية الأمر.

وأضافت، أن والدها هاني مهنا يضع عليها ضغط شديد لأنها تريد أن ترفع رأسه في الأعمال التي تقدمها.

وكشفت خلال اللقاء أنها تستعد للمشاركة في عمل فني جديد في رمضان 2020، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيله مؤكدة أن الشخصية التي ستقدمها مختلفة تمامًا ولم تكن تتخيل أنها ستقدمها، وأنها بكت كثيرًا قبل التصوير بيوم لأنها كانت خائفة من تقديم الدور.

وعن الأدوار التي تتمنى تجسيدها قالت، إنها تتمنى تقديم قصة حياة المغنية الأمريكية ماريا كاري، بالإضافة إلى تجسيد شخصية الفنانة يسرا في عمل فني.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here