هل يؤثر فيروس كورونا الجديد على صفقة “إس-400” مع الصين؟

بكين- متابعات: أعلن رئيس “روس أوبورون إكسبورت”، ألكسندر ميخييف أن انتشار النوع الجديد من فيروس كورونا “2019-nCoV” قد يؤثر على إرسال نظام الدفاع الجوي “إس-400” إلى الصين.

وقال ميخييف لوكالات روسية: “على أي حال، سوف نضع هذا السناريو في الحسبان. لا أستبعد حصول بعض التأخيرات في تنفيذ جميع العقود”.

في نهاية شهر يناير/كانون الثاني، أكملت روسيا تسليم مجموعة الفوج الثاني من أنظمة الصواريخ “إس-400” إلى الصين.

وقد بلغ العدد الإجمالي للوفيات بسبب كورونا 1016. ووصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 42638.

يذكر أن تفشي فيروس كورونا وحمى الخنازير تسببا في رفع تكلفة الغذاء وغيره من المنتجات في الصين.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. فى الحقيقة يجب على الصين ليس الحصول فقط على أس 400 بل يجب العمل على الدخول فى حلف عسكرى فورا معاهدة دفاع عسكرى مشترك مع كوريا الشمالية وروسيا وايران وفنزويلا وكوبا وأقامة قواعد عسكرية بتلك الدول ووضع أنظمة صاروخية بتلك القواعد وقاذفات قنابل طويلة المدى تحسبا لاعتداء من أمريكا فى حالة فوز ترامب لفترة اخرى حيث سوف يحاول القضاء على الصين وروسيا معا خلال 2020 أو 2021 حيث بدأ وزير الدفاع الأميركي بالوكالة باتريك شاناهان يومه الأول على رأس البنتاغون يحدد الأولويات الامريكية “الصين ثم الصين ثم الصين” !!!! الصين تحتاج الى 1000 راس نووى خلال العام 2020 لمواجهة أمريكا !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here