هل انفصل عمرو دياب عن دينا الشربيني؟

القاهرة- متابعات: تداولت أنباء خلال الساعات الماضية حول انفصال النجم المصري عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني وذلك بعد نشوب خلاف بينهما.

وانتشرت هذه الأخبار بعد أن قام (الهضبة) بإلغاء المتابعة لدينا الشربيني من حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور (إنستجرام)،ولكن ما زال الثنائي محتفظين بالصور التي تجمعهما سوياً على حساباتهما  الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفق صحيفة (الدستور).

وما زالت الفنانة دينا الشربيني محتفظة حتى الآن بآخر منشور لها عبر حسابها بموقع (إنستجرام) وهو عبارة عن مقطع فيديو يحتوي على عدد من صورهما سويا بتاريخ 11شباط/ فبراير الماضي تهنئ فيه عمرو دياب بعيد ميلاده على أنغام أغنية (أماكن السهر) التي طرحت مؤخراً.

وكان الثنائي موجودين خلال الأيام الماضية سويا بإحدى المدن الساحلية في مصر، وما زالت التساؤلات مستمرة حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني مطروحة بقوة،  خاصة أنه لم يظهر أي منهما حتى الآن لنفي الخبر أو تأكيده بشكل رسمي.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. والله انتوا اتحسدتوا 🙆‍♀️هيا اغنية اماكن السهر الى جابتكم لورى لازم يدلعك ويشيلك ويغنيلك 😩يعنى مستنية ايه اكيد هنحقد ونغل ونحسد طبيعى يعنى 😏بس انتى انسانة كويسة وسامحوا بعض بقا انتوا لايقين على بعض بجد ❤️❤️❤️❤️

  2. دينا الشربيني من عمر بنت عمرو دياب من طليقته شيرين رضا
    طبيعي الخلاف بينهم لانهم من جيلين مختلفين تماما

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here