هكذا تتحايل على “واتسآب” وتخدع المرسل!

 

whatsup77

 

 

بيروت ـ يبدو أن عدداً من مستخدمي “واتسآب” لم ترق لهم فكرة التأكيد على أن الرسالة قرئت بالتأكيد من قبل المتلقي. ما دفع العديد إلى البحث عن طريقة للتحايل على هذا التحديث الجديد.

وتم التوصل إلى طريقة تسمح بقراءة الرسائل دون أن تظهر تلك العلامتين الفاضحتين عند باعث الرسالة حسب ما جاء في موقع “MEEDIA” الإلكتروني، بحسب DW.

وتتلخص هذه الطريقة في وجوب أن يكون تطبيق “واتسآب” مفتوحاً لكي يقوم بإنزال الرسائل. بعد ذلك يجب تفعيل “وضعية الطيران” في الهاتف المحمول لإيقاف جميع الاتصالات اللاسلكية، وهكذا يمكن قراءة الرسالة المرسلة دون أن يأخذ خادم تطبيق “واتسآب” علماً بذلك ومن ثم دون أن يرسل إشارة للمرسل بأن رسالته قد تمت قراءتها.

بعدها يجب إغلاق الـ “واتسآب” وتعطيل “وضعية الطيران” وعلى الرغم من أن العملية طويلة نسبياً لكنها تمنح الشخص فرصة لتأجيل الرد على رسالة معينة أو التحجج بعدم قراءته لها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. أثني على ما قاله اﻷخ سعيد من إسبانيا ، تم تجربتها ولم تنجح !

  2. أجهزة بلاكبيري تسمح لك بقراءة الرسالة دون أن يعرف المرسل حتى أنها تسمح لك برد على الرسائل حتى دون الحاجة الي مغادرة التطبيق الزي تعمل فيه .كما تسمح لك بتنزيل برامج أندرو يد بلإضافة إلى برامج بلاكبيري

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here