هكذا بدت أسماء الأسد بعد 4 أشهر من إصابتها بالسرطان (فيديو+صور)

دمشق ـ وكالات: نشرت صحف سورية، صورا وفيديوهات لأسماء الأسد زوجة الرئيس السوري، بشار الأسد، ليكون أحدث ظهور لها، بعد إصابتها بمرض “سرطان الثدي”.

وخلال زيارة عائلية، قام بها الأسد إلى كنيسة السودا في طرطوس، شرق البلاد، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، ظهرت أسماء الأسد، بعد أربعة شهور من إعلان سوريا، عن إصابة أسماء الأسد بسرطان الثدي، وظهرت وقتها وقد سقط جميع شعرها، بسبب خضوعها للعلاج الكيميائي.

وقبل خضوعها للعلاج، قالت أسماء الأسد: “أنا من هذا الشعب الذي علم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب، وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كل السنوات السابقة”.

كما أعلنت أسماء الأسد، في 8 أغسطس/آب الماضي أنها بدأت المرحلة الأولية من علاج سرطان الثدي تم اكتشافه في مراحله المبكرة.

يشار إلى أن سوريا أطلقت بداية أكتوبر الجاري/تشرين الأول “الحملة الوطنية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي”، وقامت بتغليف صرح “أنا أحب دمشق” في ساحة الأمويين وسط العاصمة السورية بالأشرطة الوردية ضمن شهر التوعية العالمي بالمرض.

Print Friendly, PDF & Email

16 تعليقات

  1. الو السادة المعلقين الذين يفتون بانه عقابا لها كيف صنفوا أنفسهم مكان خالق الكون لإطلاق الأحكام.
    لا شماته في المرض
    تسال الله جلة قدرته ان يهبها شفاءا تاما و ان يمد في عمرها

  2. امرأة صابرة شجاعة
    المرأة السورية مثقفة
    الله يشافيك اسماء

  3. الموت والحياة هما بيد الله عز وجل اما المواقف فتركت لكل إنسان ان يحدد موقفه بنفسه والذي يبادر بالخير فيجده أمامه ولو الى حين

  4. اللهم يا بارئ النسم يا بر القسم يا مديم النعم، شافِنا و شافِ السيدة أسماء و كل مرضى أمة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم، و أدم علينا نعمك ظاهرة و باطنة.

  5. فعلا بنت اصول وهذا الاسد لا يختار الا بنت الحسب والنسب والاصول
    نتعلم نحن العرب منكم الاباء والصمود والعزة والانفه وبارك الله لنا في شامنا ويمننا.

  6. هذه عقوبه من الله وعليها التوبه لقد قالت انها هي من وقفت مع بشار بل فيه تصريح لها بأنها قالت اقتلهم ولاتسلم الحكم وكانت والشعب يموت تشتري اجمل الملابس والإكسسوارات والذهب وتلبس على الموضه ولكن الله ليس بغافل عما يفعل الظالمون أنا لاتشفى فيها ولكن عليها مراجعة نفسها والتوبه الى الله قبل فوات الاوان

  7. الحمدلله علی السلامه٠٠٠اشفي سیدة العرب شفاءا قویا سریعا٠

  8. الله يشافيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
    واحيي فيك الثقه بالنفس والمعنويات العاليه

  9. شافاك الله وشافى مرضى المسلمين والانسانية أنت ملخص مجموعة نساء فاضلات ولست امرأة واحدة عاش من ربياك والرحمة عليهما أحياء وأموات شرفت نساء الدنيا فأنت القدوة لكل بنات حواء

  10. أصيلة يا أسماء، لم تقبلي التخلي عن زوجك وأسرتك وأبناء شعبك للحظة واحدة، وعشت بينهم معتبرة أن ما يسري عليهم يسري عليك أنت أيضا. حاولوا تشويه سمعتك وتصويرك مثل ليلى الطرابلسي زوجة الهارب إلى السعودية، لكن كل دعايتهم باءت بالفشل الذريع وما زلت شامخة بين أبناء وطنك، وإنها لثقة في النفس كبيرة أن تفصحي للسوريين عن مرضك، وأن تتجولي بينهم رغم حالتك الصحية الراهنة.. ندعو الله تبارك وتعالى أن يمن عليك بالشفاء العاجل..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here