هطول الثلوج في محيط البوسفور يُخرج سكان إسطنبول ليلا للاستمتاع

إسطنبول/ عمر شقليه/ الأناضول

منذ الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، بدأت الثلوج بالهطول بشكل خفيف في المناطق المحيطة بمضيق البوسفور والمناطق المرتفعة من مدينة إسطنبول.

أوسكودار، قاضي كوي، عمرانية، بي أوغلو، وباشكتاش.. مناطق بإسطنبول هطلت فيها الثلوج، مشكلة مناظر جميلة في محيط البوسفور والأماكن التاريخية بالمدينة.

وشوهد المواطنون، الذين فضّلوا النزول للشارع في وجود الثلوج وقت الليل، وهم يستمتعون باللعب بكرات الثلج، ويلتقطون صورا لأنفسهم من أمام مضيق البسفور.

وقال بلال يلدريم، الذي كان يتجول ليلا مع أصدقائه في المكان التاريخي “روملي حصار”، لمراسل الأناضول، إنّهم “ينتظرون منذ فترة طويلة الوقت الذي ستتساقط فيها الثلوج بإسطنبول”.

وأوضح بلال، “هذا المكان هو الأجمل بالنسبة لي، حيث وجود الثلج في حضور البوسفور، استمتعنا باللعب في كرات الثلج، هذه فرصة جميلة حتى وإن كانت في ساعة متأخرة من الليل، نتمنى أن يتواصل هطول الثلج، هذا ما أتمناه كشخص يعيش في إسطنبول”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here