هذا آخر ما فعله قتيل فيلا نانسي عجرم قبل مصرعه

دمشق- متابعات: ذكرت “فاطمة” زوجة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، تفاصيل آخر لقاء مع زوجها “محمد الموسى” قبل توجهه للفيلا التي قتل بداخلها، على يد زوج الفنانة “فادي الهاشم”، في ظروف تضاربت الأنباء حول ملابساتها.

وقالت فاطمة، بحسب صحيفة (البيان): “زوجي جاء لي وأخبرني أنه ذاهب للحصول على أمواله من أشخاص سلبوها منه، لقد لاحظت أنه يرتدي ملابس سوداء تماماً، ثم تركني وانصرف وذهب لفيلا الفنانة نانسي عجرم، لم نكن نعاني من أية مشاكل مالية، لقد كان يعمل بشركة بترول، وأقيل منها ثم عمل بعدة أعمال أخرى، وانتهى به المطاف للعمل في فيلا الفنانة نانسي قبل مقتله”.

من ناحية أخرى، نقلت وسائل إعلام سورية، عن والدة القتيل قولها: “إن اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، هناك محاولات للتغطية على ما جرى”، مشيرة إلى أن ولدها الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، لم يكن بحاجة للمال حتى يسرق، وأيضاً لم يكن لديه سوابق جنائية في لبنان أو أي بلد آخر.

وأوضحت والدة القتيل السوري، أن ولدها قتل بـ 16 رصاصة، ولكن مقاطع الفيديو لم تظهر آثارا كثيرة للدماء، كما أن هذا العدد من الرصاصات، يؤكد أن القاتل لم يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل.

بينما قال خال القتيل: “إن محمد الموسى كان يعمل لدى زوج الفنانة نانسي، لقد ذهب إلى الفيلا ومعه مسدس مزيف، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، لقد نشر زوج نانسي “فادي الهاشم”، فيديو الواقعة بعد تعديله وحذف بعض المشاهد التي قد تدينه”.

و تضاربت الأنباء حول علاقة القتيل بعائلة الفنانة نانسي عجرم، حيث تفيد عائلته بأنه كان يعمل لديهم في الفيلا، وأنه أتى للمطالبة بمستحقاته المالية وليس بهدف السرقة، بينما تنفي عائلة الفنانة وجود أي علاقة.

يذكر أنه تم إطلاق سراح “فادي الهاشم” على إثر توقيفه 3 أيام عقب الجريمة، وادعت النائب العام في جبل لبنان القاضية “غادة عون” على الهاشم بـ “جناية القتل العمد” وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان “نقولا منصور”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. الله يرحم محمد الموسى مات ومات سره معه
    انها ليست حادثة سرقة ولا علاقة للدفاع عن النفس بالجريمة الداعشية هذه ابدا
    انها قتل عمدا مع انتقام ربما كان المغدور يعلم أشياء خطيرة عن القاتل وزوجته فنانة ال mbc
    كيف لعامل سوري ان يتسلل لمنزل أشهر فنانة في لبنان ؟
    وايضا كان لديها ضيوف اي الحراسة مشددة على الفيلا
    يعني رواية ابني يللي بالصف الرابع ما اقتنع فيها

  2. الفيديو الذي نشره القاتل مفبرك وليس دليلا على انه المغدور كان لصا لانه المقتول مات ولا يستطيع الدفاع عن نفسه لذلك شئ طبيعي ان يكذب القاتل ويؤلف رواية لتبدو الجريمة دفاع عن النفس والا اين اثار الطلقات على جدران المنزل ؟
    لماذا لم يقوموا بتصوير اثار الطلقات على جدران غرفة الأطفال اذا تم قتله فعلا داخل المنزل ؟
    الثابت لحتى الان انه زوج نانسي قاتل متوحش وانه نانسي ليست بريئة كما تحاول ان تبدو

  3. هل لديكم دليل انه دخل على غرف النوم ؟
    هل هناك دليل انه تسلل للمنزل وانه تم قتله داخل الفيلا امام غرفة الأطفال ؟
    هل نانسي عجرم صادقة عندما أنكرت معرفتها به ؟
    اين الأمن واين الخدم وكيف تسلل لص وسط هذه الحراسة المشددة ؟
    لماذا قتلوه من الأمام والخلف ومثلو بجثته كالدواعش ؟

  4. .
    — ذهب لطلب مستحقاته الساعه الثانية صباحا ودخل على غرف النوم لابسا قناعا ،،، كفى مهازل ،، .!!
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here