هجوم عنيف على مي العيدان بعد قيامها بالتنمر على سارة الكندري

الكويت- متابعات: سخرت الاعلامية مي العيدان من الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري ، بظهورها بدون مكياج، من خلال فيديو قامت بمشاركته عبر صفحتها على (انستجرام).

وظهرت سارة الكندري بالفيديو وهي في أحد صالونات التجميل لرسم حاجيبها وإكمالهما لأنها بـ”ربع حاجب” بحسب وصفها من قبل مي.

وبدت بشرة سارة صادمة عكس ما يظهر للجمهور، ومليئة بالبقع الداكنة وهالات سوداء بارزة حول العينين.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الفيديو: “ساره الكندري من غير مكياج . . صدمة “، مرفقةً إياه بإيموجي يلطم تعبيراً عن الصدمة.

وسخر المتابعين من تنمر مي العيدان على الكندري، وطالبوها بنشر صورتها أيضاً بدون مكياج قبل أن تسخر من غيرها، فكتب أحدهم لها: “انتي يا مي اطلعي بدون مكياج خلينا نشوفك”، وسخر آخرقائلًا : “حتى انتي يامي لاطلعتي بدون مكياج بنقول صدمتينً”، وكتب مُتابع: “حبيبتي كلكم بدون مكياج صدمة”، بحسب (سيدتي).

وكانت سارة قد أعلنت اعتزالها السوشيال ميديا، بسبب ضغوط من زوجها، حيث ظهرت الكندري خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية (ستوري) بحسابها في “انستجرام” وهي تبكي قائلة: ” إنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي على هذا القرار”.

وكانت النيابة العامة في دولة الكويت، قد أخلت سبيل الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بكفالة 500 دينار، في نهاية شهر يناير الماضي، وذلك بعد القبض عليهما على خلفية اتهامهما بمخالفة الآداب العام.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here