هجوم على بلقيس بسبب تعليقها على تسوقها لطفلها من أمريكا

صنعاء- متابعات: لم تتخيل الفنانة اليمنية بلقيس أن الفيديو العفوي الذي نشرته عبر “سناب شات”، سيفتح عليها باباً غير متوقع للهجوم.

نشرت بلقيس فيديو خلال قيامها بالتسوق من أحد المراكز التجارية في أمريكا، واستعرضت الفنانة مجموعة من المستلزمات الخاصة بالاطفال.

وعلقت بلقيس أن أن المنتوجات والابتكارات في أميركا كثيرة وغريبة وفي غاية الأهمية ولا يمكن أن تجدها في مكان إقامتها “الإمارات”، إلا أنها تعرضت بسبب ما قالته لهجوم من متابعيها، وفق موقع “البوابة”.

وأخبرها المتابعون أن هذه المستلزمات موجودة في عدة دول عربية، ولكنها لا تبحث عنها بشكل صحيح، أو ربما لا تبحث بنفسها عنها.

واتهمها البعض بأنها تستعرض فقط تسوقها بأمريكا، وتُضخم الأمور من خلال تقليل شأن الدول العربية، بينما دافع قلة عنها، مشيدين بتواضعها الدائم مع الجمهور.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الامر ضخم حينما تكون الفنانه يمنيه وهى تتمخطر بامريكا وتدلل ابنها واطفال اليمن يموتون من الجوع والحرب التى فرضتها الامارات والسعوديه عليهم .هى تستطيع تذهب الى امريكا وتتبضع من هناك ولكن كان عليها الا تتفاخر بهذا الشى فى الوقت الذى ابناء شعبها بهذه الحاله المزريه.لك الله يا شعب اليمن

  2. هى حرة تتسوق من امريكا او من المريخ لكن كيف تدعي انه امريكا فيها منتجات غير موجودة في الدول العربية ؟
    اخر زيارة لي للامارات وجدت فيها منتجات لم اجدها في امريكا
    لذلك يبدو انها فعلا لم تذهب للتسوق لطفلها الا في امريكا فقط
    مثل غيرها من الفنانين لديها عقدة الخواجا

  3. بس لأنها بلقيس الكثير اعترض..بس لو كانت انسانة عادية كان الخبر مر …مرور الكرام.
    أعتقد انه حتى البسطاء من الناس صارو يجمعو ويشترو من أمريكا..مافي داعي لتضخيم الأمور

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here