هاني شاكر: لن نتنازل عن محاكمة حمو بيكا

القاهرة- متابعات: علق الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية على إمكانية سحب الشكوى ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد إحالته للمحاكمة بتهمة السب والقذف وتهديده بتكسير النقابة.

هاني شاكر، قال في تصريحات صحفية إن سحب نقابة المهن الموسيقية شكواها ضد حمو بيكا، أمر غير وارد حتى الآن، وفق “جالولي”.

وأضاف، أن مجلس النقابة سيجتمع نهاية الأسبوع الجاري لبحث الأمر من جديد، مؤكدا أن قرار استكمال التقاضي أو التنازل في يد المجلس أجمع.

يذكر أن نيابة الدخيلة بالإسكندرية أحالت محاكمة محمد محمود مصطفى الشهير بـ”حمو بيكا” إلى محكمة جنح الدخيلة، بجلسة 15 فبراير الجاري بتهمة سب وقذف هاني شاكر داخل نقابة المهن الموسيقية.

تعود الواقعة، عندما تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته حمو بيكا باقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وقال محامى نقابة الموسيقيين، إن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجه له السباب خلال وجوده بنقابة الموسيقيين.

وأضاف في بيان له، أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء، وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

وكان حمو بيكا، قد اعتذر من هاني شاكر أكثر من مرة أثناء لقاءات تلفزيونية له وعبر صفحته بموقع فيس بوك.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here